الفصل 463

67 9 0
                                    







دوديان فحص المعلومات التي سلمها هاوكي له.

"هاوكي ، هل لديك قناع غراء حيواني ؟" دوديان طلب عرضا.

أجاب هاوكي: "الشيخ يمزح. قناع الغراء الحيواني نادر جدًا ولست مؤهلاً لاستخدامه. أري وجهي الحقيقي لأنني ولدت في عائلة خيميائية. كنت مقدراً أن أختار هذا المسار منذ البداية. "

"لقد ولدت في عائلة الخيمياء ؟" فوجئ دوديان. لا عجب أن الشيخ السابق تجرأ على الثقة به ... لقد كان بسبب خلفيته: "ما هي الأسرة التي تنتمي إليها؟"

"عائلة راندي". هوك أجاب باحترام.

"عائلة راندي ... ألستم أنتم يا رفاق من صنع ' قناع الغراء البشري ' منذ 80 عامًا؟" طلب دوديان. في الوقت الذي سمع فيه عن عائلة جحيم ، بحث دوديان عن العائلات الكبيرة الأخرى في الكنيسة المظلمة. فضل الناس أن ندعوهم وراء ظهورهم كأسرة جِلد البشر .

أجاب هاوكي: "كان جدي هو الذي ابتكر طريقة ترابط الجلد البشري".

لم يعتقد دوديان أن هاوكي سيكون له مثل هذا الأصل الاستثنائي.

"سمعت أن هذه التقنية يمكن أن تساعد في ربط جلد الآخرين بالشخص . يمكنك تغيير وجهك ورائحة الجسم. " قال دوديان.

ابتسم هاوكي : "شيخ ، لقد مرت أسرتي منذ سنوات عديدة على دراسة هذه التقنية. إنها طريقة محرمة لذا لا أعرف الكثير عنها ".

لم يعد دوديان يطلب معلومات بعد أن رأى هاوكي مترددًا في الإجابة عليه.

"ثلاثة فرسان ظلام أوليين ، ستة مستويات متوسطة ..." فوجئ دوديان عندما رأى قطعة من المعلومات. كان كبار فرسان الظلام في مستوى مساوي لكبار الصيادين. كان لديه ما مجموعه تسعة صيادين كبار تحت قيادته!

لقد كان أربعة أضعاف ما كان عليه اتحاد ميلون!

بالطبع ، إنه لا يشمل القوى التي رعاها اتحاد ميلون سرا.

"أي المناطق أقوى من منطقتنا؟" سأل دوديان.

أجاب هاوكي : "المنطقة السادسة و الثامنة والحادية عشرة فقط أضعف منا".

"حسنا." دوديان تكهن سرا عن قوة المناطق. كان لديهم 9 صيادين كبار اذن المناطق الأخرى لديها أكثر منهم . إذا قام بعمل تقدير ، فإن الكنيسة المظلمة لديها حوالي المئات من كبار الفرسان مستوى الصيادين !

وهذا يعني أن لديهم الكثير من القوة!

'لا يمكن التنبؤ بقوة الدير إذا قمت بعد القديسين. لكن العائلات الشيطانية مثل عشيرة التنين لديها قوى مرعبة. يجب أن يكون للدير قوة خفية أيضًا! يجب أن أعتمد على قوتي إذا كنت أريد أن أكون سيد الجدار العملاق! '

أضاءت عيون دوديان وهو ينظر إلى المعلومات بين يديه. وكان للتأليه إمكانات لانهائية . كان عليه أن يعزز قوته في أسرع وقت ممكن!

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن