الفصل 412

70 10 0
                                    








الملك المظلم - الفصل 412

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
بعد ذلك ، استمع دوديان إلى قصة أصل الفروسية . غادر قاعة الفرسان وعاد إلى قلعته. رأى عددًا كبيرًا من موظفي الصحف يتجمعون حول المدخل . كان المكان مزدحما وصاخبا .

كان وجه دوديان شاحبًا حيث شعر بجسده يتجمد بسبب البرودة . لم يبطئ وذهب مباشرة إلى القلعة .

رأى نويس الذي كان أمام البوابة أن دوديان لم يكن يقلل من سرعة الحصان لذلك فتح البوابات لدوديان للدخول .

كان الصحفيون خائفين من سد حصان دوديان بسبب السرعة . أغلق نويس البوابة بسرعة لمنع الجماهير .

أوقف الحصان عند باب القلعة . دوديان هبط وأخذ نفسا عميقا . كان جسده يرتجف قليلاً .

كان كروين قد أعد البطانيات وانتظر دوديان .

صعد دوديان إلى القلعة . جسده تعثر وسقط تقريبا. لقد سعل الدم . كان داكنا للغاية وكانت له رائحة نفاذة . تضببت رؤيته : " لا تتصل بالطبيب . . . "

أغمي عليه قبل أن ينهي كلامه .

حاول كروين المساعدة لكنه لم تكن لديه سوى ذراع واحدة لذا لم يتمكن من حمل جسده .

غوينث التي كانت ترتدي كخادمة سرعان ما تولت جثة دوديان . رأى كلاهما أن دوديان لم يستجب . رأت أنه كان هناك رد فعل خافت من جفونه . تجعدت حواجب غوينيث وهي تمسك به وتمشي الى الطابق العلوي . قالت لكروين : " اجعل الصحفيين يرحلون ! "

أراد كروين الخروج ولكن نيكولاس تدخل .

" سأذهب ! " قال نيكولاس ورحل .

ذهب كروين بسرعة الى الطابق العلوي .

فتحت غوينيث باب غرفة دراسة دوديان . لقد جاءت إلى الأريكة عند حافة الموقد. نظرت إلى كروين : "أضف خشبًا . . . قد يكون مريضًا " .

حاول كروين إضافة الحطب لكنه تذكر أنه كان بيد واحدة فقط . لم يتبق سوى عدد قليل من الناس في القلعة حيث أرسل دوديان الخدم الآخرين . كان الوحيد المناسب الآن هو سيرجي .

" بارد جدا ! " لمست غوينيث ذراع دوديان اليسرى . شعرت أنها لمست كتلة من الجليد . شعرت أن درجة حرارة جسم دوديان كانت طبيعية جدًا عندما حملته .

لمست جبهته دوديان وكانت دافئة . ثم لمست رقبته وعدت تواتر دقات القلب . كان بطيئا . مدّتها ولمست صدر دوديان .

" بارد جدا ! " كانت غوينث مرعوبة . كان لا يصدق أنه كان على قيد الحياة لأن درجة حرارة جسمه كانت منخفضة للغاية .

تذكرت غوينيث العلامات السحرية الأسطورية التي كانت لدى دوديان . ومع ذلك عرفت أنه حتى لو أخرجتهم ، فلا يمكن استخدامها مرة أخرى . عبست كما فكرت في احتمال انخفاض درجة حرارة الجسم . هل تسببه العلامات السحرية الأسطورية ؟

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن