الفصل 497

60 12 0
                                    









قام دين بلف اللفافة واتى الى غرفة الكيمياء. وضع اللفافة جانبًا أثناء التقاط المواد ورميها في الموقد للانصهار. التقط سلاحه الخاص وبدأ في ممارسة تحركات عشيرة التنين.

“التنين يطعن القمر المشرق …”

قام دين بتحويل سلاحه بطريقة بطيئة لممارسة الخطوة الأولى.

ستتفاجأ عائشة إذا رأت ممارسة دين. كانت المشكلة في أن نظام دين التدريبي لم يكن متوافقًا مع ذلك الذي يطابق مهارات الفرد ضد المجموعة لعشيرة التنين ولم يكن في الترتيب العكسي.

لقد انعكس الحريق في خد دين بينما كانت المواد تصهر ببطء في الموقد. كانت سرعة ممارسته بطيئة. علاوة على ذلك ، أصبحت التحركات التي عرضها فوضوية على نحو متزايد!

مر الوقت …

اضطر البرابرة إلى العودة إلى منطقة الإشعاع ، إلى مكان إقامتهم الأصلي ، بعد الحملة المستمرة للجيش. طاردتهم قوات الجيش لكنهم فشلوا في القضاء عليهم نهائياً. على الرغم من أن الجيش كانت لديه بندقية البخار والمدفعية ولكن كانت في التضاريس غير مألوفة. بالإضافة إلى الطقس القاسي والخصائص المتآكلة للإشعاع أكدوا أن يفقد الجيش عددا كبيرا من الجنود.

كان الجنود أقوى قليلاً من الناس العاديين فقط. لم يكن لدى الجيش موارد كافية لتقديم بركات الإلاه لكل جندي.

لكن الجنود الذين حصلوا على ‘البركات’ خرجوا بخدمات جديرة بالتقدير.

قرأ دين في الصحف أن الأسماك أُجبرت على العودة إلى البحر. لكن نية الجيش لقتل البرابرة نهائيا كانت جشعة قليلاً من جانبهم.

علاوة على ذلك ، رأى دين خيمة الملك البربري ولاحظ الحرارة القوية المنبعثة من جسد الملك. لقد كان من الهراء التام محاولة تدمير البرابرة بالجيش فقط ما لم يدعوا أقوياء من الجدار الداخلي.

كان لدى دين مزيد من المعلومات في الوقت الحالي كونه شيخا في المنطقة التاسعة. يبدو أن البرابرة هم الخطر الخفي في منطقة الإشعاع. كانت المشكلة أنه إذا تدخل الجدار الداخلي ، فإن هذا الخطر الخفي قد ينقرض مرة واحدة وإلى الأبد. لكنهم لم يفعلوا ذلك لأسباب عديدة. كان السبب الأكثر أهمية هو السيطرة على السكان!

سيكون الجدار العملاق مكتظًا عاجلاً أم آجلاً بسبب التكاثر.

لكن الحرب ستؤخر الاتجاه بشكل طبيعي وفعال!

لم تكن سرعة التكاثر البشري منخفضة في النظام البيئي البيولوجي للأرض. حتى لو تم تضمين الوفيات الطبيعية ، فإن الجدار العملاق سيكون محشوًا بالبشر.

كان دين يقوم بتكهنات ولم يكن لديه أدنى دليل على النظرية. ومع ذلك لم يشك في حدسه. كانت هناك حالات كثيرة في التاريخ تدعم نظريته. حتى لو تم تضمين الأمراض والأوبئة وغيرها من الأشياء ، فإن الجدار الداخلي لا يمكن أن يكون فارغًا بعد ثلاثمائة سنة!

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن