" السبليتر هو وحش من نوع هجوم أقصى . إذا كان لدي تغيير كبير في الرؤية فإن قدراتي القتالية كانت ستتحسن أيضًا . " حاول دوديان اختبار حاسة الشم والسمع .
اكتشف دوديان أن حاسة الشم لا تزال مشوشة . قرص أنفه لتمييز سماع الرائحة . ومع ذلك ، لم يستطع أن يشعر بصوت الرائحة ما لم يغط آذانه . ومع ذلك ، زاد نطاق الإحساس والسمع مرتين . يمكن أن يسمع الرائحة من أعلى إلى أسفل القلعة . كان بإمكانه سماع فأرة مخبأة في زاوية المطبخ تأكل شيء ما .
أصيب دوديان بخيبة أمل لأن تصوره للرائحة لم يتحسن كثيرًا . ومع ذلك كان يعلم أن السبليتر كان وحشا من نوع الهجوم . انه يعتمد على سرعة عالية ورؤية حريصة . لا يجب أن تكون حاسة الشم والسمع قوية للغاية .
فحص دوديان قوته البدنية . كان جسده ضعف قوته كما كان من قبل . يمكنه كسر المعدن الصلب بقبضته القوية .
" عمومًا ، سيتضاعف الدستور المادي عندما يتم ترقية صياد وسيط إلى صياد كبير . وفقا لفتاة التنين يمكن للصياد الوسيط اصطياد الوحوش من المستوى 11 الى 19 . إذا كان هناك صياد قوي متوسط المستوى ، فيمكنه اصطياد وحوش المستوى العشرين . وفقا لها فسوف تصل قوة الصياد الكبير لاصطياد وحش يصل لمستوى 30 " .
"لقد تمكنت بسهولة من قتل الوحوش من المستوى 20 إلى 27 عندما اعتدت أن أكون صيادًا متوسط المستوى. كان جسدي قادراً على التعامل مع الوحوش حتى المستوى 30 . وكان هذا الحدَّ لصياد كبير . أفترض الآن أن بإمكاني اصطياد الوحوش حتى المستوى 40 . إذا قمت بتحسين مهاراتي القتالية فإن قتل وحش المستوى 45 لن يكون مشكلة .
أضاءت عيون دوديان وهو يتكهن . لم تكن هناك موازين لتصنيف قوة الصيادين . كان عليه أن يشير إلى الوحوش لتقييم دستور الصياد . لكنها كانت طريقة مناسبة لأن الصيادين كانوا موجودين لإصطياد الوحوش .
" لا تزال علاماتي السحرية في مرحلة مستوى صياد كبير ، لكن قوتي يجب أن تكون أكبر بكثير من صياد كبير بسبب التأليه . ومع ذلك كانت الفتاة التنين قادرة على اصطياد سبليتر ناضج مستوى 68 ! الفرق بينها وبيني كبير جدًا ! "
" لكن يمكنني اللحاق بها إذا تطورت علامات السحرية مرة أخرى . ستكون إمكاناتي أقوى منها بسبب التأليه . . . ما لم تكن علاماتها السحرية هي أيضًا نتيجة تأليه وحش أسطوري ... "هدأ دوديان . نظر إلى بطنه . ركز عيونه وعدل رؤيته . رأى عظامه وأعضائه الداخلية. كان هناك جليد أبيض في بطنه .
والمثير للدهشة أنه بسبب رؤيته البالغة 270 درجة ، وجد أنه بالإضافة إلى بطنه كان هناك جليد أبيض على ذراعه الأيسر . حتى عظام ذراعه اليسرى كانت مصنوعة من الجليد .
كان دوديان مصدومًا . ولعل الشذوذ في بطنه كان نتيجة التغيير في ذراعه الأيسر . كانت دماء البطن مصابة بدماء الوحوش الأخرى . . . لذلك كان يجب أن يكونوا قد دُمجوا . . .
أنت تقرأ
The Dark king 3
ParanormaleCivilization is destroyed and records lost. Only Dudian survives in a cryogenic sleep. Three hundred years later, Dudian wakes up and must become Dean to survive. Who can he trust in this world overrun by monsters without and within? تابع للكتب السا...