الفصل 390

62 12 0
                                    

الملك المظلم - الفصل 390
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .



كان ريد يقود 20 مقاتلاً ولكن بعد المعركة الشرسة لم يتبق منهم سوى ثمانية. قتل عشرة في المعركة واثنين من القتلة الفاشلين الذين أرادوا قتل دوديان.

الآن بعد أن أُعيد أحدهم كرسول ، لم يتبق سوى سبعة أشخاص. مضيفا دوديان وريد نفسه في المجموع كان هناك تسعة أشخاص.

"السيد ، هل مارست الرماية من قبل؟" سأل ريد في فضول بينما تعامل الآخرون مع الجثث في فم النفق.

فحص دوديان وتر القوس ولم تكن هناك أي علامات على خفته " لقد مارست الرياضة لمدة عام. ماذا عن ذلك ؟"

"فقط لمدة عام!؟" حدق ريد فيه بعيون واسعة: "رمايتك قوية للغاية بعد سنة من التدريب !؟ لقد رأيت الرماة يتدربون في الجيش لمدة أربع أو خمس سنوات ، لكنهم حتى الآن لا يستطيعون الوصول إلى المستوى الذي أنت فيه. "

"بلى!" قال رامي آخر كان بالقرب منهم: "أخشى أننا كنا سنقتل من قبل البرابرة لو لم يقدم لنا السيد يد المساعدة . وخاصة البربرية الأنثى . كانت شديدة الشراسة ! "

قال دوديان بلا مبالاة: "وقت الممارسة لا يؤثر كثيرًا. الكثير من الأشياء تعتمد على الموهبة! "

"صحيح." ريد ابتسم بسخرية.

كان وجه الرامي الشاب أحمر في حرج . إذا قال أي شخص آخر ، فسيجد بعض الكلمات لتفنيدها ، لكن بعد رؤية رماية دوديان الدقيقة ، لم يكن بإمكانه المساعدة و الاعتقاد بأنه كان مؤهلاً تمامًا ليصبح فارسًا حقيقيًا!

تحولت دوديان ونظرت إلى البربرية الأنثى التي كانت مربوطة و ملقاة على الأرض . أضاءت عينيه وهو ينظر إلى ريد: "هل يفهم البرابرة لغتنا؟"

فوجئ ريد: "لماذا تسأل أيها السيد؟"

"فقط سؤال."

"أوه ، لقد سمعت أن عائلة البرابرة الملكية تتحدث بلغة غريبة وحصرية للعائلة الملكية فقط. يتكلم باقي البرابرة لغة بسيطة تشبه لغة الحيوان ". أجاب ريد.

كان دوديان مندهش. هل هذه الأنثى من عائلة البرابرة الملكية؟

رأت إيفيتا أن المراهق والرجل الآخر كانا يتحدثان عنها. كانت غاضبة لكن أكثر قلقًا بشأن رفاهيتها. لم تكن تتوقع مواجهة مقاومة شديدة في مثل هذا المكان. في هذه اللحظة ، كان أملها الوحيد هو أن تعيد مطيتها الرسالة إلى الحصن . في هذه الحالة ، سيتمكن القادة من إرسال بعض الأشخاص لإنقاذها.

رأى دوديان الغضب والكراهية في عيون الأنثى البربرية . فكر للحظة وسأل: "ماذا عن مطيتها؟"

كان ريد مندهشًا وهو ينظر إلى النفق . تغير وجهه عندما نهض بسرعة ودخل النفق . عاد بعد لحظات لكن وجهه كان قبيحًا: "الوحش قد هرب".

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن