انتهت المقابلة تدريجياً مع مرور الوقت.
" السيد لقد سمعت أن قاعة الفرسان سمحت بفروسيتك أثناء الحرب لكنك لم تذهب إلى الحفل ولكنك التحقت بساحة المعركة. ألا تريد أن تكون فارسًا رسميًا؟ " فحصت سيدني النص و سألت . كان الغرض الرئيسي من الأسئلة هو إعطاء المزيد من الفرص لدوديان للتعبير عن أفكاره.
ابتسم دوديان: "السبب الوحيد الذي جعلني أختار الاندفاع إلى ساحة المعركة هو لأنني شعرت بنفسي كفارس ! واجبات الفارس يجب الوفاء بها! هذا هو الفارس الحقيقي! "
"جيد!" تابعت سيدني: " السيد ، بفضل اختراع السلاح الأسطوري ، البندقية البخارية ، تمكنا من هزيمة البرابرة وطردهم من الجدار الذهبي . هل ستكون قادرًا على اختراع عنصر أسطوري آخر في المستقبل؟ "
ابتسم دوديان: "من المستحيل ضمان مثل هذا الاختراع ، لكنني سأبذل قصارى جهدي لمواصلة البحث في هذا المجال . لا يمكن معرفة النتائج إلا في المستقبل ".
"علاوة على ذلك ، لا يعود الفضل في الفوز الى البندقية البخارية فحسب ، بل يرجع ذلك أيضًا إلى جنود الجيش. بادلوا دمائهم وحياتهم بالنصر . بالإضافة إلى ذلك ، أود أن أشكر الاتحادات التي وفرت بفعالية التسهيلات والإمدادات للجيش . بسبب تفانيهم غير الأناني ، تمكنا من التوحد كأهل الجدار الخارجي . لسوء الحظ ، كان هناك اتحاد واحد خيب آمالي. "
عرفت سيدني ما أراد دوديان أن يقوله ولكنها لا تزال تسأل: "هل يمكن للسيد رجاء تسمية هذا الاتحاد ؟"
"أفضل التزام الصمت كي لا أشير إلى اسم الاتحاد". سيكون له تأثير سيء على أعمالهم . لكنني أعتقد أن القارئ سيكون قادرًا على تخمين الاتحاد الذي أتحدث عنه. كان غرضي للحديث عنه هو لإقناعهم بعدم تكرار تلك الأخطاء مرة أخرى في المستقبل. " أجاب دوديان بهدوء.
سرعان ما سجلت سيدني وقالت: "شكراً أيها السيد على المقابلة. أنا آسفة لإزعاج وقتك الثمين ... "
"لقد تأخر الوقت ويجب أن تنتبهي إلى سلامتك في طريق عودتك". رد دوديان بابتسامة.
...
...
في اليوم التالي.
صباحا. كان الجو مشمسا.
شمال المنطقة التجارية. السجن. مقر الجيش الرئيسي .
فريقان من الفرسان يرتدون دروعا رائعة داكنة كانوا يقفون خارج السجن. كان الجميع في المنطقة التجارية على دراية بالعائلة التي يخدمها الفرسان . على خزانات الدروع كانت الزهور الحمراء الداكنة محفورة والتي كانت لافتة لعائلة ميل.
كان الجنود يحيطون بالسجن بأكمله. كانت وجوههم باردة وهم ينظرون إلى الفرسان.
باب السجن فتح ببطء. ساعد بلاتر جورج ميل على الخروج. تبعهم مارك وسارة بصمت من الخلف. أشعة الشمس الدافئة تتلألأ على وجوههم.
أنت تقرأ
The Dark king 3
ParanormalCivilization is destroyed and records lost. Only Dudian survives in a cryogenic sleep. Three hundred years later, Dudian wakes up and must become Dean to survive. Who can he trust in this world overrun by monsters without and within? تابع للكتب السا...