الفصل 411

83 11 0
                                    







الملك المظلم - الفصل 411
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
"هل أشعلت الموقد ؛ ؟ " انكمش جسد دوديان بينما كان يشد البطانية بإحكام وسأل كروين الذي كان بجانبه .

شعر كروين بالغرابة في المظهر : " سيدي ، تم اشتعال الموقد. هل ترغب في الجلوس قربه ؟ "

دوديان عبس ولكن أومأ قليلا . حمل الكتاب وجلس على الأريكة بجانب الموقد . وضع كروين بطانية مصنوعة من جلد الحيوان على الأريكة ومهدها قبل أن يجلس دوديان .

النار دفئت وجهه . لكن دوديان ما زال يشعر ببالبرد بجسده . كان هناك أثر للقلق في قلبه .

سقط الثلج الأسود خارج النافذة . الريح صفر كما تراكمت الثلوج السوداء الكثيفة من النوافذ .

تم دفع الباب مفتوحًا وجاءت أرتميس . نظرت إلى كروين وكانت لديها شجاعة أكثر من المعتاد بسبب وجوده في الغرفة : " سيدي ، هل اتصلت بي ؟ " رغم أنها كانت في الرابعة أو الخامسة من عمرها لكنها كانت أكثر عقلانية من معظم الأطفال في نفس عمرها . علاوة على ذلك ، تعلمت المزيد في الأيام القليلة الماضية أثناء دراستها تحت رعاية دوديان .

أومأ ودويان .

أرتميس جاءت ببطء لتتوقف أمام دوديان .

نظر دوديان إلى شعرها الأخضر . لم ير مثل هذا اللون من الشعر في منطقة الجدار الخارجي . كان لدى معظم المدنيين شعر بني أو أسود . كان لدى النبلاء شعر أشقر أو ذهبي باهت . كان اللون الأخضر نادرا للغاية . همس دوديان : " هل أنهيت واجبك ؟ "

" نعم . " أرتميس أجابت .

أومأ دوديان وأمسكها للجلوس على حجره : " ماذا تريدين أن تسمعي اليوم ؟ "

رمشت أرتميس عينيها بينما كان قلبها المتوتر مرتاحًا قليلاً . كانت تعرف أن دوديان كان الأكثر رقة عندما روى قصصه . في وقت حكاية القصة ، كان عقلها في سلام : " أود أن أستمع إلى قصة ' البطة القبيحة ' التي أخبرتها في المرة الأخيرة . "

ابتسم دوديان : " لقد انتهت قصة البطة القبيحة . سوف أخبرك بقصة بياض الثلج هذه المرة . هل تريدين أن تسمعيها ؟ "

" بياض الثلج ؟ " أرتميس رمشت . كان الثلج أسودا . كيف يمكن أن يكون هناك ثلج أبيض ؟

كان كروين يقف إلى جانبهم ولكن أذنيه ارتجفت . كان مولعا جدا بالقصص التي أخبرها دوديان . علاوة على ذلك ، فقد أعجب بنظيره الذي كان أكثر دراية بكثير منه .

" في مكان بعيد جدًا . . . " تابع دوديان : " الثلج أبيض . بدأت القصة في هذا المكان . كان هناك… "

سقط الثلج الأسود في السماء . الخشب تصدع كما اشتعلت النيران في الموقد . صدى صوت دوديان الناعم في الغرفة . جلست ارتميس بطريقة حسنة للغاية ولم تتدخل أبدًا . لم تكن مثل الفتيات الصغيرات الأخريات اللاتي سيقاطعن لطرح الأسئلة بسبب الفضول .

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن