وسرعان ما أحضر خادمان صندوقا مليئا بالقوارير. كان هناك نخاع إلاه مخصص لدين. بالإضافة إلى وجود 8 أنابيب شفافة بطول الإصبع. جميعها فيها ديدان روح طفيلية.
أشكال ديدان الروح الطفيلية كانت مختلفة عن بعضها البعض. كان لبعضها أجسام خضراء وناعمة وبدت مثل اليرقات. كان بعضها أغمق مع مجسات تشبه الحلزون ؛ بدا البعض مثل الحديد بلون جسم فضي.
قام دين بفحصهم. كلها كانت ديدان روح طفيلية نادرة.
“كل شيء لك. استخدم هذه الموارد لتعزيز قوة علاماتك السحرية “. أعطى إيان الصندوق لدين: “استوعبهم في أقرب وقت ممكن. بالمناسبة ، عليك أن تكسب مواردك في المستقبل “.
أومأ دين. على الرغم من أنه كشيخ في المنطقة التاسعة للكنيسة المظلمة أو سيد في المعبد ، يمكنه جمع 8 ديدان روح طفيلية نادرة ، لكن الوقت الذي سيستغرقه لن يكون سريعا كمثل هذه الحالة. لكن نخاع إلاه كان عليه أن يبذل الكثير من الجهد للحصول عليه.
سيعطيه اختراعه الجديد قوة كافية لحماية نفسه ، ولكن ذلك لا يهم كثيرًا لو كانت قوته البدنية منخفضة جدًا. كان هناك العديد من الأشخاص الأقوياء في الجدار الداخلي ويمكن اغتياله سراً من قبل الآخرين. لهذا لا يهم إذا اخترع أو صنع صاروخًا أو مفاعلًا نوويًا. كان عليه أن يملك ما يكفي من القوة البدنية أيضا.
كان الرواد في مستوى غير إنساني وكان يدرك أنه سيقتل حتى قبل أن تتاح له فرصة لاستخدام سلاحه.
أخذ دين الصندوق وعاد إلى الغرفة المخصصة له من قبل إيان. كانت الغرفة مليئة بالغبار والحطام في كل مكان. كانت هناك شبكات عنكبوت في الزوايا. قام بتنظيف السرير حيث كان كسولًا للغاية للتأكد من أن الغرفة كانت نظيفة وصحية. ومع ذلك ، لم يكن على علم بالفترة التي سيقضيها في هذه الغرفة.
فتح دين الصندوق وأخذ نخاع إلاه. فتح الزجاجة وشمها برفق. لم تكن هناك رائحة وقد أعطت نفس إحساس تلك التي أعطتها له هايلي.
فكر للحظة وقرر تجربة شيء آخر قبل استخدامه. لم يكن يعرف عدد الأشخاص الذين كان بإمكانهم ‘التدخل’ مع نخاع إلاه قبل أن يصل إليه. لذا كان من الممكن أن يمزج شخص ما القليل من السم مع نخاع الإلاه ليؤذي دين. سيواجه موتًا حتميًا إذا حقن نخاع الإلاه مباشرة في جسده.
تذكر دين الشاب الأشقر وأضاءت عيناه.
في الليل.
قرع دين باب الغرفة حيث عاش ‘يوجين’ الشاب الأشقر.
تم فتح الباب. نظر يوجين إلى دين بطريقة مندهشة: “أنت !؟ ألم تنم؟ ”
أنت تقرأ
The Dark king 3
ParanormalCivilization is destroyed and records lost. Only Dudian survives in a cryogenic sleep. Three hundred years later, Dudian wakes up and must become Dean to survive. Who can he trust in this world overrun by monsters without and within? تابع للكتب السا...