الفصل 459

68 8 0
                                    








قالت عائشة على عجل: "ليس من الصعب تسلق الجدار طالما لا يوجد حراس ..."

كان دوديان عاجزًا عن الكلام. كانت الفتاة قادرة على تسلق الجدار عندما كان عمرها حوالي سبع أو ثماني سنوات. أي نوع من اللياقة البدنية لديها؟ يجب أن تكون أساليب زراعة عائلة الشيطان لا تصدق لأن طفلة صغيرة يمكن أن تنفجر بهذه القوة. الشخص العادي لا يمكن أن يكون قوياً للغاية حتى لو كان هذا الشخص يغذى بـ "بركات الله" منذ وقت الرحم.

"للأسف ، لن تكون قادرًا على الصعود ..." تنهدت عائشة بالأسف. بعد لحظة قالت بصوت ممتع: "لدي طريقة".

"نعم؟" وكان دوديان متشككا .

تابعت عائشة: "يمكننا أن نلتقي خارج الجدار العملاق بعد ذلك. تم استدعائك من قبل الدير لذا يجب أن يكون لديك روابط جيدة في الجدار الخارجي. أرى أن لديك لياقة البدنية غير عادية للغاية. أعتقد أنك يجب أن تكون صيادًا أيضًا. لذا إذا تمكنت من الخروج من الجدار العملاق ، فيمكننا أن نقرر المكان ونلتقي به ".

كان رد فعل دوديان سريعًا: "إنها ليست فكرة جيدة. إنه أمر خطير للغاية خارج الجدار العملاق ، إذا ...

"لا بأس." وضعت عائشة يديها تحت ذقنها وهي تفكر للحظة: "أنت فقط بحاجة إلى البقاء في مكان آمن وسآتي . لذلك لن يكون هناك أي مخاطر ".

اهتز قلب دوديان عندما سمع كلماتها. تحدث بلهجة ناعمة: "أنا لست قلقًا على نفسي ولكن عليك . من الخطر للغاية بالنسبة لك عبور المناطق لرؤيتي. لذا من الأفضل لك اختيار مكان وسآتي لمقابلتك. "

هزّت عائشة رأسها: "لم أضع ذلك في الاعتبار من قبل. لكن الممر إلى الخارج من الجدار الداخلي له مسافة طويلة من الممرات إلى الجدار الخارجي . في الوسط سيكون هناك الكثير من الوحوش الخطرة. لن تتمكن من المرور ".

تردد دوديان قليلاً: "لديّ مهارات خاصة لذا لن أواجه حادثًا. لا تقلقي بشأن ذلك. "

نفت عائشة إصبعها: "لا تقلل مني. أنا قوية جدا! لا يوجد أي خطر علي لذا فإن الأمر قد تم تحديده."

في الواقع ، كان دوديان قد لاحظ بالفعل الحرارة المنبعثة من جسم الفتاة. كانت غنية جدا. لقد رأى الشخص الموجود أعلى الجدار العملاق ينضح بمثل هذه الحرارة. حتى قائد فريق القديسين فرانسيس لا يتساوى مع عائشة. كانت المرأة التي رآها الشيخ الأكبر تفتقر بالمقارنة مع عائشة.

علاوة على ذلك ، يبدو أنها قوية للغاية لأنها كانت قادرة على عبور الجدار العازل كل تلك السنوات الماضية . لقد ظن أن عائشة كانت مماثلة لفتاة التنين التي قابلها. لسوء الحظ ، في ذلك الوقت لم يكن لديه رؤية حرارية لذلك لم يستطع مراقبة الحرارة المنبعثة من جسمها. لذلك لم يتمكن من الإشارة في هذه المرحلة.

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن