الفصل 447

65 10 0
                                    









السيد دين ، الوقت متأخر . أين كنت؟" نظر فرانسيس إلى دوديان باهتمام.

أجاب دوديان غير مبال: "هل أحتاج إلى الإبلاغ عن المكان الذي اذهب إليه؟"

ابتسم فرانسيس: "كنت أشعر بالفضول لمعرفة كيف تسللت إلى الجدار الداخلي!"

فوجئ دوديان.

تسلل الى!

تحول دوديان للنظر في سيرجي و الآخرين. أشار سيرجي سرا إلى كروين الذي كان يجلس وحيدا على الأريكة بجانبهم.

نظر دوديان إلى كروين في حالة صدمة.

أصبح وجه كروين شاحبًا عندما رأى عيون دوديان: " دين ، أنا آسف. لقد اضطررت إلى ... "

ارتجف جسد دوديان. كان يشعر بخيبة أمل كبيرة عندما غادر شام لكنه لم يتخيل أن كروين الذي أخرجه من الأحياء الفقيرة سيخونه في اللحظة الرئيسية!

ابتسم فرانسيس عندما رأى دوديان يقبض قبضته بينما ارتجف جسده: "السيد دين. لقد صدمنا جدا. لم نتجرأ على الاعتقاد بأنك ستتمكن من الدخول إلى الجدار الداخلي. أنا مهتم جدًا بالطريقة التي دخلت بها إلى الجدار الداخلي. "

حدق دوديان في كروين. لم يهتم بما قاله فرانسيس: "لماذا؟"

تهتز جسد كروين: "دي - دين. لم أفعل ذلك عن قصد. قيل لي إنهم سيقتلونني إذا لم أتحدث. ترى أنهم لا يهتمون بالمدنيين. أنا لا أريد أن أموت. أنا آسف. أنا آسف حقًا ولكني لا أريد أن أموت من أجل لا شيء ... أنا آسف ... "

لم يعتقد دوديان أبدًا أنه سيواجه نفس الموقف الذي حدث قبل سنوات. كان يتذكر عيون جيني التي اخترقت قلبه منذ سنوات في السجن. لم يتخيل دوديان أنه سيشعر بنفس الشعور بالألم مرة أخرى بعد سنوات.

لقد سيطر على غضبه: "كروين ، لا يمكنك! لا يمكنك أن تخونني! "

نظر كروين إلى عيون دوديان التي كانت مليئة بالحزن: "لم أكن أريد ذلك! أعلم أنك أخرجتني من الأحياء الفقيرة. لقد أعطيتني فرصة لعيش حياة جيدة. بسببك شعرت بالاحترام في كل مكان. عشت حياة أفضل بكثير ... لكن ... لكن ... لا أريد أن أموت! أنا لازلت شابا ! أفضل الاستمرار في العيش في دار الأيتام من الموت مبكراً! "

شعر دوديان بالألم قلبه: "هل أنت خائف جدا من الموت؟ هم لم يتحدثوا. كنت الوحيد الذي تحدث. لماذا ؟ "

"نعم ، أنا خائف من الموت." حدق كروين في عيون دوديان: "لا تنظر إلي هكذا! لقد أخرجتني من الأحياء الفقيرة لكن في عينيك كنت أداة! لا شيء سوى أداة! استخدمتني للتو للقيام بأعمالك القذرة. لقد غطيت عنك في الأماكن التي سيكون من المشكوك فيه للغاية بالنسبة لك للتورط فيها . لم تجرؤ على استخدام الآخرين لذلك اخترتني! "

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن