خطاف
— — — — — — — — — — — —
“هل هم مسممون؟” سأل يوجين وهو ينظر إلى الحشد.
“اللعنة. حدث هذا مرة أخرى “. كان هناك أثر للغضب على وجه روبي: “إنهم يلعبون لعبة بسيطة للغاية هؤلاء الناس الحقراء!”
إيان عبس: “لا تصل إلى نتائج عرضية لأن الأشياء لم يتم التحقيق فيها بوضوح. علاوة على ذلك ، من الأفضل عدم مغادرة المسكن منفردا في هذه المرحلة. ”
نظر يوجين إلى إيان: “هل من الممكن أن يكونوا قد تسمموا من قبل زملائهم في الفريق؟”
سأل إيان “ماذا تقصد؟”
وتابع يوجين: “سيكون من الصعب للغاية على شخص خارجي أن ينجح في تسميم شخصين … ربما كان أعضاء الفريق الآخرون غير راضين عن هذين الرجلين. أليست طريقة سهلة لطردهم؟ ”
نظر إيان وروبي وآخرون إلى يوجين. لقد خمنوا ما كان يشير إليه أيضًا.
هز إيان رأسه قليلاً: “لا داعي للقلق بشأن موقف حيث يسمم أعضاء الفريق نفسه فريقًا آخر. لأن أولئك الذين سيشغلون المنصب سيكونون مبتدئين. لذلك أقول أنه من الأفضل بكثير أن تذهب إلى مهمة مع أشخاص تعرفهم ومتعود عليهم بدلاً من الناشئين. باختصار ، لا أحد سيضر جناحيه “.
شعر يوجين بالارتياح: “آمل ذلك”.
لم يستجب إيان له بل نظر إلى دين: “لا تخرج و تدرب داخل الملجأ”.
أومأ دين.
في اليوم التالي.
انتشرت أخبار التسمم مرة أخرى.
أصبح أفراد عشيرة التنين والحراس الذين عاشوا في الجبال أكثر حذراً. لم يعد أحد يمشي بمفرده.
…
…
كان يوم المغادرة وشيكًا.
جاءت مجموعة من الناس إلى خارج منزل الفريق السابع. قاد المجموعة قزم كان طوله متر واحد تقريبًا. بدا الرجل ضعيفًا لكنه كان يحمل فأسًا عملاقة بطول مترين. كان مثل علم إنبثق من عموده الفقري. كانت لديه هالة استبدادية حوله.
كان نورويتش الذي أحضر دين سابقًا بجانب القزم. تقدم إلى الأمام وصرخ: “إيان”.
كان إيان و الآخرون في غرفة المعيشة يستمتعون بوجبة الغداء. كان إيان على دراية طويلة بالحركة خارج منزلهم. جعد حاجبيه عندما سمع صوت نورويتش. كان يعلم أن شيئًا سيئًا سيحدث.
أنت تقرأ
The Dark king 3
ParanormalCivilization is destroyed and records lost. Only Dudian survives in a cryogenic sleep. Three hundred years later, Dudian wakes up and must become Dean to survive. Who can he trust in this world overrun by monsters without and within? تابع للكتب السا...