"حسنا." تحدث دوديان بطريقة غير رسمية: "ابحث عن عدد قليل من أسياد الجرع البارزين وأنشأ مجموعة بحثية. أعطهم بقية النبيذ. سأكتب الصيغة لاحقًا. يجب أن يكتشفوها بعد ذلك ... "
"الصيغة التحليلية؟" صُعق هاوكي : "شيخ ، هل تفهم الجرع؟"
لوح له دوديان بالخروج لأنه لا يريد إضاعة الوقت.
التقط دوديان قطعة من الورق الأبيض وكتب عملية التقطير واللوني . رمى جانبا . لقد كانت أكثر من كافية لتحليل السم ولم ينوي الخوض في هذا الجانب من العملية. في الواقع ، لم يهتم حتى بتعلم كيفية ادارة المنطقة التاسعة.
" بعد كل شيئ فمناطق الكنيسة المظلمة البالغ عددها 12 هي مجرد بيادق في يد الدير . حتى لو كان الأداء رائعًا ، فلن يكون أكثر من قطعة على السبورة يتم التحكم فيها بواسطة الدير. من الغباء أن يتم الانغماس في شيء كهذا! "
"ومع ذلك لا بد لي من قطع أصابع لاعب الشطرنج إذا كنت أريد التخلص من المتلاعب".
أضائت عين دوديان .
سوف يتوب الدير عن هذه الخطيئة في المستقبل. سوف يتوبون للسماح له بالعودة إلى الجدار الخارجي!
هذه المرة كان يخطط للاستفادة بشكل جيد من الوقت والموارد . لقد أراد أن يكون لديه ما يكفي من القوة للتنافس مع الجدار الداخلي في المرة القادمة التي يواجه فيها المخاطرة!
ومع ذلك ، لم يكن بإمكانه الاعتماد على قوة الكنيسة المظلمة أو الكنيسة المقدسة. بعد كل شيئ فقوة الجدار الخارجي بأكملها لم تكن سوى غبار أمام الجدار الداخلي! يجب عليه استخدام القوة من خارج لوحة الشطرنج لقلب اللعبة!
دعا هاوكي .
"نعم يا شيخ" كان هاوكي متمسكًا بقائمة من رواد أسياد الجرع الذين كان سيتصل بهم . فوجئ برؤية دوديان ينادي له . يبدو أن الشيخ سوف يعطيه تعليمات جديدة. في الواقع كان خائفا بعض الشيء. السيد الجديد كان مختلفا تماما عن الشيخ كيري . الجديد كان دائماً يفعل شيئًا بينما كان الشيخ كيري شخصًا منخفضًا وحذرًا بطبيعته. كان من الصعب التكيف مع الظروف الجديدة.
سأل دوديان: "كم عدد" نعم الإلاه "الموجودة في مستودعاتنا؟"
هز هاوكي رأسه: "ليس لدينا إحصائيات حديثة. ولكن في المرة الأخيرة التي أجريت فيها عدّا كان هناك ما يكفي لترقية سبع فرسان وسيطين في المستوى الأعلى. هل تريد القليل؟"
"أريد كلا منهم." دوديان نظر إليه. "لا تسأل سؤالًا آخر في الوقت الحالي."
انحنى هاوكي : "نعم".
"أحضرهم في أسرع وقت ممكن." وقال دوديان: "بالإضافة إلى ذلك اشتري من السوق أيضا. السعر لا يهم إذا كنت تعاني من نقص الأموال ، فأخبرني بذلك ".
أنت تقرأ
The Dark king 3
ParanormalCivilization is destroyed and records lost. Only Dudian survives in a cryogenic sleep. Three hundred years later, Dudian wakes up and must become Dean to survive. Who can he trust in this world overrun by monsters without and within? تابع للكتب السا...