521

178 16 5
                                    




رفعت لونا رأسها عندما كانت على بعد 35 ميلاً من القفار البرتقالية.

توقف الجميع في نفس الوقت عندما أوقفت حركتها. تحول إيان نحو لونا وهمس: “ماذا؟”

“الدم …” استنشقت لونا الهواء برفق. جعدت حاجبيها: “إنها تطفو من الساعة العاشرة. يبدو أنه دم بشري “.

“دم بشري؟” سأل أعضاء الفريق.

همس يوجين: “هل يوجد فريق أمامنا؟”

“ممكن.” فكر إيان قليلاً وسأل لونا: “هل يمكنك التعرف على رائحة وحش؟”

“هناك طعم رائحة كريهة .. يجب أن يكون الوحش قد تركها.” ردت لونا.

تأمل إيان للحظة: “سوف نتحقق من الأمر.”

كلهم نظروا إلى بعضهم البعض. لم يعترض أحد أو يشكو و ذهبوا بهدوء نحو المكان الذي أشارت إليه لونا.

استخدم دين رؤيته الحرارية لمراقبة الأماكن المحيطة بعناية. كانت هناك فئران صغيرة ووحوش صغيرة في الأنقاض لكنه لم يتمكن من اكتشاف حرارة أي وحش رفيع المستوى.

وصلوا إلى المكان الذي تحدثت عنه لونا في عشر دقائق. وصل الفريق إلى ساحة واسعة كانت محاطة بالعديد من المباني المنهارة. تحطمت نوافذ المباني بينما تلاشت الخرسانة أيضًا.

مصدر الرائحة الدموية كان يأتي من الفضاء المفتوح على الساحة. أكدوا أن البيئة آمنة قبل أن يصلوا بهدوء إلى مصدر الرائحة. رأى دين جثة شاب يرتدي درع عشيرة التنين الأساسي. كان رأس الشاب فوق العينين مفقودًا. كان الدماغ متناثرا على الأرض بينما كان هناك جرح ضخم على صدره.

تغير وجه الجميع عندما نظروا إلى الجثة.

عبس دين وهو ينظر إلى الجروح على جسم الشاب. يبدو أن الشباب قُتل قبل حوالي 20 دقيقة. نظر بسرعة حوله ورأى بعض علامات المخلب الحادة على الأرض. عدة سيارات مغطاة بالطحالب كانت في الأنحاء. وقد أصاب بعضها الجدران بجانب الساحة وتركوا علامات جديدة.

قرفص مارتن و مزق لوحة الاسم على ذراع الشاب. تغير وجهه وهو يهمس: “إنه تومي من الفريق الخامس”.

فوجئ روبي: “تومي؟ كيف يمكن أن يموت هنا؟ نحن لسنا حتى في القفار! ”

نظر إيان إلى الجثة ثم استدار. لقد كان حذرا وهو يهمس: ” يجب أن يكون الوحش قد تبعه من القفار و التقى به هنا. لهذا قتل تومي هنا “.

نظرت لونا إلى دين: “ماذا ترى؟”

“لا شيئ.” رد دين.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 21, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن