لا تزال عائشة متمسكة بمظهرها الهادئ عندما نظرت إلى هايلي وقالت ببطء: “لقد كبرت والآن أنت قادرة على تحمل عبء كونك قديسة. لقد أنجزت بالفعل المهمة التي عهدت لي بها أمي. من الآن فصاعدًا أنت وحدك. ومع ذلك ، لا تحاولي أبدًا استفزازي لأنني لن أكون رحيمة بعد الآن “.
ردت هايلي بنبرة مليئة بالسخرية: “المهمة التي عهدت بها أمي لك؟ ماتت تلك المرأة منذ فترة طويلة! ما الذي عهدت به لك؟ أن تكون رحيمة بي؟ سأكون الرحيمة بعد أن أتعلم مهارات الملك التن … ”صفعة ~~
صدى صوت صفعة واضح.
تم قطع حديث هايلي وتجمدت على الفور.
ظهرت طبعة واضحة لكف رفيع وخمسة أصابع على خدها الرقيق.
سحبت عائشة ببطء يدها وقالت بلهجة باردة: “لا تتحدثي أبداً بشكل سيء عن أمي مرة أخرى!”
نظرت هايلي إلى عائشة بعدم تصديق. منذ صغرها ، جعلت حياة عائشة مراراً وتكراراً جحيماً لكنها لم تتعرض للضرب أو الصفع من قبلها. علاوة على ذلك ، كان الجزء غير المقبول هو أنها لم تستطع الرد حتى!
هل هذا بسبب الفنون القتالية السرية للملك التنين؟
تصاعد الغضب وانفجر من قلبها عندما قبضت هايلي قبضتيها. ارتجف جسدها قليلاً: “ه- هل تجرئين على ضربي؟ لماذا يمكنك دعوة الأب ب’ذلك الرجل’ ولا يمكنني أن أسميها ‘تلك المرأة’؟ لقد أعطت كل الخير لك و ليس لي. لقد ولدت بقوة دم مستيقظ ولكني لم أحصل على أي شيء! ”
“لم يكن لدي شيء منذ الولادة! لقد دعيت ب’ساحرة’ ، لماذا؟ لماذا حدث كل هذا لي؟ ذلك لأنني لم أكن أملك قوة دم مستيقظ! ”
نظرت عائشة ببرودة إلى هايلي: “يجب أن تعثري على هؤلاء الأشخاص وأن تحسبي منهم لماذا دعوك بذلك! لكن لا تشيري أبدًا لأمي بتلك المرأة. إنها المرة الأخيرة التي أحذرك فيها! إذا سمعتك تقولين هذه الكلمة مرة أخرى … سأقتلك! ” انفجرت نية قتل قوية من جسد عائشة عندما قالت الجملة الأخيرة.
استيقظت هايلي فجأة كما شعرت بنية القتل.
كانت تعلم أن أختها هذه المرة لم تكن تمزح بل … كانت تعني ذلك حقًا!حنت رأسها وهي تعض شفتيها. شعرت هايلي بالإذلال ولم تستطع الانتظار لدراسة الفنون القتالية السرية للملك التنين.
“هل تعرفين كيف ماتت أمي؟” نظرت عائشة إلى هايلي.
لم ترَ هايلي والدتها أبدًا لذلك لم تستطع حتى أن تتذكر مظهرها. كل ما عرفته هو أن والدتها توفيت بعد فترة وجيزة من ولادتها.
أنت تقرأ
The Dark king 3
ParanormalCivilization is destroyed and records lost. Only Dudian survives in a cryogenic sleep. Three hundred years later, Dudian wakes up and must become Dean to survive. Who can he trust in this world overrun by monsters without and within? تابع للكتب السا...