517

45 7 0
                                    

تردد نورويتش للحظة لكنه نظر إلى دين. رأى أنه كان هناك تعبير هادئ على وجه دين لذا أومأ نورويتش برأسه: “حسنًا ، لا مشكلة”.

“جيد!” نظر الشماس تان إلى دين: “حان الوقت الآن لاختبار قوتك. هل أنت جاهز؟”

ابتسم دين: “كيف تخطط للاختبار؟”

استهزأ الشماس تان. ونادى: “مايس ، خرج واختبره”.

مايس الذي تم استدعاؤه أومأ برأسه وخرج من المجموعة. نظر إلى دين: “أنا لامحدود أساسي . ارسل لكمة وسأتحقق من قوتك “.

أومأ دين قليلا وسار على الدرج.

خرج روبي ويوجين وآخرون من المنزل أيضًا. كانوا قلقين بشأن الاختبار.

علق دين ببطء أصابعه في قبضة.

“هيا.” وقف مايس في موقف دفاعي.

وووش ~

اجتاحت قبضة دين.

لكمت قبضته ذراع مايس. تم غمر مايس عندما تراجع بخطوتين أو ثلاث قبل أن يتوقف. كان الجزء من ذراعه حيث كانت قبضة دين أحمر خافت.

كان الشماس تان في حيرة عندما نظر إلى المشهد.

شعر مايس أن قوة دين كانت في نفس مستوى قوة لامحدود أساسي مخضرم.

“هل هذا جيد؟” نظر دين إلى الشماس.

نظر الشماس تان إلى مايس “ما هو شعورك؟”

انحنى مايس: “إنه خصم قوي”.

نظر إليه الشماس تان بشكوك. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى فكر في بعض العلامات السحرية التي يمكن أن تزيد من قوة جسم الإنسان.

“القوة هي الجزء الأول. سنختبر السرعة ورد الفعل “. نظر الشماس تان إلى مايس: “مايس تحقق معه”.

“نعم.” أومأ مايس.

“ستركض من هنا إلى جانب التل. سنرى من سيصل أولاً “. أشار الشماس تان إلى الاتجاه: “استعداد”.

وقف دين ومايس عند خط البداية المحدد.

كلاهما هرع في نفس الوقت عندما صاح ديكون تان لهم للبدء.

شعر دين بالصفير الذي أصدرته الريح في وجهه. كانت رؤيته تتركز دائمًا على الجانب. لم يرد أن ينسى نفسه ويتخلص من خصمه. كان دين مهتمًا بالحد من قوته.

وصل كلاهما في نفس الوقت تقريبًا.

أصبح وجه الشماس تان قبيحا للغاية. كان يعلم أن هناك علامات سحرية يمكن أن تزيد من القوة والسرعة. ولكن كانت هناك علامات سحرية نادرة جدًا يمكن أن تزيد كلاهما في نفس الوقت.

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن