الفصل 471

59 10 0
                                    








ابتسم دوديان: "لا تكن عصبيًا ، أنا هنا لإجراء دردشة غير رسمية."

تحول وجه مارلي قبيحا: "كانت بريئة. مدنية عادية. ألا تشعر بالعار من خلال قتلها؟ "

"كل جثة بريئة ... لا داعي للدخول في تلك المواضيع." قال دوديان بلا مبالاة: "لقد جئت لزيارتك للحديث عن تعاليم الطبيعة".

انكمشت عيون مارلي عندما سمع "تعاليم الطبيعة". أخذ نفسا عميقا ولم يعد يهتم بدوديان الذي جلس على الأريكة. مشى بهدوء وجلس على كرسي بجانب الأريكة. قال بهدوء: "كنت أعرف أن شخصًا ما عاجلاً أم آجلاً سوف يطرق بابي".

"لهذا السبب كان لديك خادم واحد فقط."

"نعم."

"هل توقعت زيارة من الكنيسة المقدسة؟"

حدق مارلي في دوديان: "ما الفرق؟"

"ليس هناك". نظر دوديان إلى الرجل الأكبر سناً مع مزاجه الباحث: "بما أنك كنت تدرك أن مثل هذا اليوم سيأتي لماذا تعيش بمفردك؟ أليس هذا أكثر خطورة؟

وتساءل مارلي: "هل تعتقد أنني يجب أن أعيش في شقة سلحفات ؟"

"يبدو أن الجميع يعيشون في شقة السلاحف".

كان هناك أثر للسخرية في عيون مارلي: "لكن أفكارنا لا يمكن أن تسجن! أنت تؤمن فقط بتلك الآلهة المزيفة. كل الأشياء في هذا العالم تتكون من مواد. هذا هو ما يشكل الحياة. لا إله للنور أو آلهة مقدسة أخرى. أنت فقط تتجاهل الحقيقة...إنها الأمر سخيف و محزن! "

ابتسم دوديان وهو ينظر إلى أرفف الكتب: "إذا لم أكن مخطئًا ، فيجب أن تكون تلك الكتب التي كتبتها. ألا تعلم أنك سيتم كشفك بمجرد خروجك إلى الأماكن العامة؟ "

"تطوعت." تابع مارلي: "أردت التشكيك في وجود هذه الادعاءات السخيفة. كنت أتوقع أن يكون هناك ثأر! "

"هل تريد أن الموت؟ ألا تريد أن تعيش؟"

"أحب أن أعيش في عالم تتحرر فيه عقول الجمهور".

نظر دوديان إليه: "لسوء الحظ ، لا يمكنك فعل أي شيء. كتبك محظورة ومختومة من قبل الكنيسة المقدسة. لن يستمع إليك أحد. في الواقع وجودك لا معنى له في هذه المرحلة. المعنى الوحيد الذي ستكون عليه هو الموت بين يدي ".

ارتعش فم مارلي: "لا شيء يمكن أن يمنع الناس من متابعة الحقيقة حتى لو كان كتابي مختومًا ... ستكون حياتي ذات مغزى إذا فحص شخص واحد كتابي".

"نعم ... لسوء الحظ ، لا يعرف الناس أبدًا أين يتابعون الحقيقة." نهض دوديان وجاء للتوقف أمام رف الكتب. تم توقيع جميع الكتب من قبل "مارلي".

اختار "دوديان" كتابًا: "هل جميع المؤمنين بالطبيعة مثلك؟هل تريد التغلب على الدين بكلمة شفوية؟ "

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن