الفصل 478

60 12 0
                                    





عاد الفارس الذي سحب جثة جورا إلى غرفة المعيشة. مشى مباشرة أسفل الدرج. إذا استدار لينظر إلى الدرج فوقه ليرى وجهًا ملتويًا يبتسم.

انحنى الفارس وانتشل جثة أخرى. كان ينتمي إلى ذكر في منتصف العمر. كانت الأرجل مكسورة وكانت هناك ندوب كثيرة على الجسد. كانت عيناه مفتوحتان أيضًا.

شعر الفارس بالاختناق بسبب الرائحة المنبعثة من الجثة. عندما كان بالقرب من الدرج شعر بعدم الارتياح حيث أسقط الجسد واستدار لينظر إلى الدرج. كانت فارغة لكنها شعرت وكأن هناك شخصًا ما هناك. تطاير الغبار في الهواء.

تنهد بارتياح. اعتقد أنه رأى شخصًا للحظة.

لم يجرؤ الفارس على تأجيل الموقف حيث انتزع جثة الذكر وسحبها بعيدًا. على الرغم من أنه كان مؤمنًا بالكنيسة المقدسة ، إلا أنه شعر أن بعض الروح الخفية الخفية كانت تحدق في نفسه.

سرعان ما أزال الجثة الثانية وركض عائداً بسرعة. انحنى للاستيلاء على الجثة. هذه المرة لم يكن بحاجة إلى جر الجثة لأنها تخص طفل يبلغ من العمر ثماني أو تسع سنوات. تم اقتلاع عيون الطفل. لقد مر الطفل بموت بائس.

غادر المكان. ظهر دين على الدرج مرة أخرى.

"كابتن ، لقد حركتهم جميعًا." صدى صوت من الخارج.

"أوه ... أنا هنا." ردد صدى آخر من الخارج: اللعنة! رائحة كريهة جدا! "

"نعم! آه! الله أعلم كم مر من أيام قتلوا فيه ". قال الفارس الذي حمل الجثث في السابق.

أجاب الكابتن: "لا تقلق بشأن الرائحة. ضعهم داخل الأكياس! "

"كابتن ، لماذا يعمل اثنان منا فقط في هذه القضية؟"

"أمك! أنت تسأل الكثير من الأسئلة ".

نزل دين ببطء على الدرج للاستماع إلى كلاهما للتحدث. كان جسد دين يكتنفه الظلام لذلك لم يُرى وجهه. لم يصدر أدنى صوت وهو يسير على الدرج. أدار رأسه ونظر إلى غرفة يسحب منها الفارس السابق الذي كان يسحب الجثث.

كانت الغرفة فوضوية. تناثر الدم في كل مكان. قطع الأثاث.

تحولت عيون العميد إلى الظلام. يبدو أنه حتى لو كانت ألسنة اللهب المشتعلة أمامه ستبتلع الظلمة في عينيه انعكاسها. كان يشاهد الغرفة في صمت. كانت لديه تجربة صيد غنية ، لذلك تصور عقله المشهد تلقائيًا.

رأى ثلاثة منهم يكافحون ...

حتى الأعمى سيرى أن هذا لم يكن انتحارًا بل قتلًا وحشيًا!

شم رائحة الهواء. لم تحدث عمليات القتل قبل يومين ولكن قبل نصف شهر على الأقل ...

كانت درجات الحرارة منخفضة للغاية لأنها كانت في منتصف موسم الثلج الأسود. هذا هو سبب تعفن الجثث في وقت متأخر.

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن