الملك المظلم - الفصل 387
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ." عدم استخدام مسحوق التخدير ؟ " تردد الرامي عندما سمع كلمات دوديان . لقد رأى أن ذراع دوديان كانت مصابة بسم سيئ . كان عليه أن ينظفها فورًا لأن الوضع كان عاجلاً للغاية . إذا استخدم مسحوق التخدير ، فعليه الانتظار لمدة خمس إلى عشر ثوان . لكن ذلك الوقت القصير يمكن أن يؤثر على حياة دوديان .
" السيد توقف ! لا بد لي من تضميد ذراعك ويجب عليك كبح جماحك ! "
دوديان استهدف و رمى السهم . ضرب سهم آخر حلق بربري يركب الذئب العملاق . التفت برأسه ونظر إلى الرامي الشباب . أمسك الخنجر واخترق الجرح على ذراعه الأيسر . خرج الدم السام الأسود . ومع ذلك فقد ترك ذراعه منخفضة حتى لا ترتش الدماء على وجه الرامي الشاب .
ألقى دوديان الخنجر واستمر في حمل القوس بيده اليمنى بينما سحب الأسهم بيده اليسرى . وقال بسرعة : " دعها تتدفق . . ثم ضمدها " .
كان الشاب مندهشا لكنه تفاعل بسرعة . أخذ المطهر و ضمد و لفه حول ذراع دوديان . تم طرد الدم السام .
قام دوديان بسحب الأسهم وإدخالها في التربة أمام قدميه . بسبب الضمادة كان من غير المريح سحبها من الخلف . حدق في ريد وآخرون بينما سرعان ما أطلق السهام .
كان الرامي الشاب يواجه صعوبات أثناء تضميد ذراع دوديان وهو يهتز باستمرار . كان عليه أن يتبع حركة ذراع دوديان . لحسن الحظ تحركت ذراع دوديان في نفس النطاق . بعد فترة وجيزة تمكن من متابعة الإيقاع و نظف الجرح . قام بإخراج الدم السام ورش مسحوق الترياق على الجرح . بعد ذلك ضمّد الجرح .
كان استهداف دوديان مضطربًا بعض الشيء في هذه العملية . ومع ذلك ، فهو لم يستمر في استهداف حلق أو أعين العدو ، ولكنه بدلاً من ذلك تمسك بالأطراف الأمامية للذئب العملاق . كانت الأسهم قادرة على اختراقها بسهولة من خلال المكان الذي لم تغطيه معدات الحماية. كانت الذئاب خائفة بسبب الإصابات كما تأثر البرابرة الذين كانوا يستقلونها . سقط بعضهم بينما لم يتمكن الآخرون من استخدام أسلحتهم بدقة .
ووش ! ووش ! ووش !
بعد سهم ، ذئب عملاق سيصرخ في ألم .
ارتفعت معنويات ريد وغيرهم أثناء قتالهم البرابرة .
بعد ضياع مساعدة الذئاب العملاقة ، تم خفض القوة التدميرية للبرابرة . هرع ريد وآخرون لقطع رؤوسهم بسرعة . لكن في ساحة المعركة الفوضوية ، احتاج الأمر لفارسين و مبارزا واحدا لقتل بربري . كان المشهد وحشيًا ودمويًا .
في غمضة عين قتل معظم البرابرة في النفق .
في الوقت نفسه لاحظ دوديان أن هناك حرارة حمراء قوية للغاية وراء مجموعة الذئاب العملاقة . أصبح قلبه باردًا ولكن بعد لحظة من التفكير واصل الإطلاق على هؤلاء البرابرة على الذئاب العملاقة .
أنت تقرأ
The Dark king 3
FantastiqueCivilization is destroyed and records lost. Only Dudian survives in a cryogenic sleep. Three hundred years later, Dudian wakes up and must become Dean to survive. Who can he trust in this world overrun by monsters without and within? تابع للكتب السا...