الفصل 424

72 9 0
                                    






الملك المظلم - الفصل 424
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

ووش ! ووش !

طارت الأسهم من السماء واخترقت الحشائش امام سبليتي .

تحولت عيون سبليتي نحو المكان الذي تم توجيه الأسهم منه . تحرك جسمه كذلك و نظر إلى الاتجاه كما لو كان شيطانًا . في اللحظة التالية قفز كأنه نمر شرس وانتقل جسمه كالخاص بالعنكبوت سريعًا . لقد تأرجحت جثته مثل الأعشاب البحرية أثناء توجهه نحو الفريق .

" ماذا بحق الجحيم هو هذا ؟ ! "

" اه اه "

" وحش ، إنه وحش ! "

صدى الصراخ بينما تمزق اللحم و ارتش الدم . هرع سبليتي نحو فريق فرسان النور . كان مثل طاحونة لحوم حيث سرعان ما قتل الفرسان . لقد تمكنت المناجل من اختراق درع الفرسان بسهولة . في الوقت نفسه ، كان من السهل على سبليتي تجنب هجمات الفرسان .

ركض دوديان لبضع مئات من الأمتار وتوقف للنظر في المذبحة المأساوية . انه تنهد . أخرج خنجره وعاد الى مقربة من القفص وشاهد المعركة .

" لا تصابوا بالهلع ! الدروع ! " صرخ الفارس الشاب وهو يمتطي حصاناً أبيض . صور وجهه الخوف وهو يصرخ بفارغ الصبر . ومع ذلك ، رأى الفارس أن سبليتي كان يقتل فرسان النور المدربين جيدًا في بضع ثوان . أخذ في الاعتبار افتقاره للثقة وهو يستدير ويهرب .

شد الفارس قوسه و رمى بعض الأسهم .

طارت الأسهم في الهواء وضربت الحواف الحادة لجسم سبليتي . كلهم ارتدوا .

الهجوم المفاجئ لفت انتباه سبليتي . عيونه دامية أقفلت على الفارس . هرع سبليتي نحو الفارس . لوح أطرافه كالمناجل وهو يقطع جثث الفرسان في طريقه . لم يتمكنوا من الصراخ .

الفارس الشاب لم ير مثل هذا الوحش الشرس . قام بشد حبال الحصان وهو يرى سبليتي يندفع نحوه .

تا تا !

واكب سبليتي بسرعة مع الحصان الحربي . وانخفضت المسافة بين الاثنين في لحظة . تقدم سبليتي في غضب بينما اخترقت أطرافه الحادة ذيل الحصان ومزقته .

الحصان هسهس كما ارتفعت أقدامه الأمامية عاليا .

أخرج سبليتي منجله وهو يمزق الجرح ويخرج دم الحصان ولحمه وأمعائه . الحصان سقط أرضا .

لم يهتم سبليتي كثيرا بالحصان لأنه هرع نحو الفارس الشاب على الأرض .

كان هناك ندم في قلب الفارس . لم يكن يتوقع أن هذا الوحش الوحشي كان يعبر . لو علم بوجوده ، فما كان ليأتي .

ووش !

لوح بسيفه لمقاومته ولكن أطراف سبليتي مثل المناجل قام بقطعه . في اللحظة التالية ، تمت معانقة جسد الفارس الشاب من قبل سبليتي . تم قطع كتفيه و رأسه وعنقه وأجزاء أخرى من الجسم . لم يكن لديه الوقت لإصدار صراخ .

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن