الفصل 433

67 11 0
                                    






اقتربت عربة من سفح جبل الكنيسة . فتاة ترتدي زي خادمة كانت تقود العربة . كان هناك ندبة على رقبتها .

شظت الفتاة حبل الحصان وقفزت من مقعدها. انقلبت وفتحت الباب : " نحن هنا " .

ضربه نسيم الجبل البارد عندما انزل دوديان من العربة. تشدد ثوب السيد خاصته الدافئ المصمم خصيصًا : " تعالي معي . اتركي العربة هنا " .

أومأت غوينيث . أدخلت عصا على الأرض وقيدت حبل الخيل حتى لا يتمكن من الحركة . تابعت وراء دوديان .

" اليوم سيكون يومًا حيويًا . . . " همس دوديان بعد أن اتخذ بضع خطوات . لم يستطع أن يرى فوق التل ، لكنه شعر بصوت الرائحة القادم من جبل الكنيسة .

معظم القلاع التي مروا بها كانت فارغة .

جاء دوديان إلى الساحة خارج كاتدرائية القديس بيتر . كانت الساحة الواسعة مليئة بالمهندسين . نظر إلى الممر الحجري على الجانب .

" ابتعد ، إدوارد ! هل تعتقد أنه سيتم اختيار فلاح ؟ "

"ابتعد ! لن يختارك السيد دين كطالب حتى لو وقفت أمامه ! "

" لا تغوص في الأحلام الحمقاء ! "

سمع دوديان الأصوات من الجانب الآخر من الممر . رأى أربعة أو خمسة من المهندسين ذوي الشعر الذهبي و مزاج مكرر يضغطون على شخصين . وكان لكل منهم شعر بني . واحد منهم كان له مظهر وسيم بينما كان للآخر مظهر متوسط . نظر كلاهما بشكل خجول إلى الآخرين ولكن لم يجرؤوا على الرد .

كان دوديان يلقي نظرة بسيطة وسحب عينيه عندما رأى أيدي الشاب الوسيم المثبّثتين بإحكام . كانت ذراعاه تهتز بلطف .

" اخرج! لا يمكننا السماح للفلاحين بالتعلم . إنها تشبه سرقة الهدية منا ! "

" ألست مقتنعًا ؟ "

نظر المهندسان الأشقران بالاشمئزاز إلى كلاهما إذ أهانوهما .

ووش !

ظهر غوينث فجأة أمامهم .

كان الآخرون خائفين بسبب ظهور غوينيث . ومع ذلك ، جذبت عيونهم دوديان الذي كان يقف وراء جوينيث .

" السيد ؟ "

" السيد دين ؟ "

لم يهتم دوديان بالآخرين كما نظر إلى الشاب الوسيم ذي الشعر البني . قام بإيماءة يد : " تعال " .

تفاجأ المراهق . لقد اشتبه أنه سمعها خطأ . رفع إصبعه وأشار إلى أنفه : " أنا ، أنا ؟ "

" نعم . " ابتسم دوديان : "هل أنت على استعداد لأن تكون طالبًا ؟ "

فوجئ الجميع بسماع كلمات دوديان . نظروا إلى دوديان ثم إلى المراهق .

شعر الشاب وكأن دماغه قد انفجر . قال : " هل-هل-هل يمكنني ؟ "

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن