"قبل 300 عام؟" كان هناك تعبير معقد على وجه دين عندما سمع كلماتها. قال ببطء: "في الواقع ، ليس هناك فرق كبير عما كان عليه قبل 300 عام."
"لا فرق!؟" فوجئت عائشة لأنها لاحظت أن نبرة دين لا تنتمي إلى شخص تكهن ولكنه أدلى ببيان. كان الأمر كما لو أنه رآه. شعرت بقليل من المرح: "كيف تعرف؟"
نظر دين إلى الأنقاض التي كانت مغطاة بالعشب. كان قادرًا بشكل غامض على رؤية طريق الإسفلت وحطام الأبراج الشاهقة. التزم الصمت لأنه لم يجيب على سؤال عائشة. لم يكن يريد أن يكذب.
كانت عائشة مراعية لأنها لم تستمر في السؤال عندما رأته لا يرد عليها. لقد التقت بالكثير من الخاطبين منذ فترة صغيرة وجربت الكثير من الطرق الغريبة التي يستخدمها مطاردوها. تظاهر البعض بأن لديهم عمقًا مثل دين فيما يتعلق باهتمامها بالحياة.
لم تثير اشمئزاز هؤلاء الناس لكنها شعرت بالفخر. كانت دين تستخدم هذه الطريقة لجذب اهتمامها. كان يعني أن الفستان الذي ارتدته لم يكن عبثًا.
"هل أنت على استعداد للانضمام إلى عشيرة التنين؟" غيرت الموضوع وطرحت سؤالا مباشرا. كانت كسولة جدًا بحيث لا يمكنها الاستمرار في متابعة مواضيع عديمة الفائدة لأنها شعرت أن دين مهتم بها. علاوة على ذلك ، كان وقتها ثمينًا للغاية.
التفتت لتنظر إلى دين بعيون ناعمة. لا يمكن لأي رجل أن يقاوم مظهرها.
كان دين مذهولًا لأنه لم يتوقع منها أن توجه الدعوة. كان عقله يتأرجح نحو الحياة السهلة ولكن فجأة ظهر المظهر المأساوي لزوج جورا. هدأت مشاعره وهو يهمس: "آسف ولكني لا أريد الانضمام إلى قوى أخرى في الوقت الحاضر."
كانت عائشة في حيرة لأنها لم تتوقع أن يرفض دين دعوتها. اعتقدت أن دين كان يستخدم خدعة "الهروب" عن عمد. قررت أن دين كان ماكرًا للغاية ، لذا لم تستمر في إجباره على الاختيار حتى لا تفقد ماء الوجه. صفقت: "لنذهب."
أومأ دين.
قفزت عائشة نحو كتلة من الصخور بطريقة حية.
ذهل دين عندما لاحظ أن عائشة لم تستطع اكتشاف وجود الوحوش على الرغم من أن لياقتها البدنية كانت من الدرجة الأولى.
هل يعني ذلك أن تصورها كان ضعيفًا؟
لكنه لم ينطق بكلمة لأنه سيكشف عن قدراته الخاصة. كان يقظًا على الرغم من اللطف الذي رآه منها.
سار دين وراءها عندما قفز شخص من على العشب. كانت سحلية الذئب وحش المستوى 32. كان جسده مغطى ببشرة صلبة. فتحت فمها لابتلاع عائشة.
قال دين على عجل: "انتبهي!"
استجابت عائشة بسرعة. قفزت عالياً ولم تستطع سحلية الذئب عضها. وبدلاً من ذلك ، لمست ساقاها رأس سحلية الذئب.
أنت تقرأ
The Dark king 3
ParanormalCivilization is destroyed and records lost. Only Dudian survives in a cryogenic sleep. Three hundred years later, Dudian wakes up and must become Dean to survive. Who can he trust in this world overrun by monsters without and within? تابع للكتب السا...