الفصل 432

69 9 0
                                    






هدير !

هدر الوحش وهو يرى الشاب يقترب منهم . اخذ بضع خطوات إلى الأمام . في الوقت نفسه ، أصبح الشعر على جسده مستقيمًا كما لو كان قنفذًا .

التعبير على وجه الشاب لم يتغير . وطرق بلطف الأرض بالعصا في يده . بووم ! كان موقف الشاب بحيث بدا أنه مستعد للهجوم في أي وقت .

هدر الوحش مرة أخرى وكان على وشك وضع قدمه عندما تحول رأسه إلى الوراء . لمس الرجل العجوز شعره وهو يخرج.

" أن تأخذ شخصا ؟ " نظر الرجل العجوز بهدوء إلى الشاب : " هل هو الطفل الذي أنتج مؤخرًا عنصرًا أسطوريًا ؟ "

أجاب الشاب : " أنا أعرف فقط أن اسمه دين ! "

لمس الرجل العجوز أذن الوحش . استدار العملاق الأسود نحو القصر واختفى .

" إنه عبقري حقيقي . هل أنت على استعداد لقتل شخص مثله ؟ " تحول الرجل العجوز نحو القلعة وبدأ يمشي ببطء .

ابتسم الشاب : " هذا أمر من الأعلى ! هذا الطفل يستخدم قوى الشيطان . سآخذه إلى الدير من أجل ' التطهير ' . إذا كان هناك تغيير إذن . . . "

" يجب أن تخرج . أنا لا أرحب بالغرباء هنا " . الرجل العجوز قاطعه .

ذهل الشاب . نظر إلى الرجل العجوز الذي دخل القلعة . انحنى قليلا وغادر المكان .

...

...

معبد العناصر .

أشعة الشمس سطعت على جبل الكنيسة للترحيب باليوم الجديد .

كانت هناك بقع سوداء في جميع أنحاء الطريق الجبلي الذي انتقل إلى أكبر قلعة للكنيسة . كان هناك العديد من المهندسين الذين كانوا يرتدون ملابس فاخرة ويتجهون إلى الموقع الذي ستعقد فيه المحاضرة العامة .

كانت الساعة التاسعة صباحًا .

منذ الساعة السابعة ، كان المهندسون يرتفعون باتجاه ميدان كاتدرائية القديس بيتر . كان أكبر مكان داخل المعبد يمكنه أن يعقد مثل هذه المحاضرة العامة الكبيرة . كان طوله 185 مترًا وعرضه 160 مترًا . يمكن أن يستوعب حوالي 100.000 شخص في أي وقت .

كان هناك ما مجموعه 180 من المنحوتات من الملائكة والآلهة منحوتة في الساحة بجانب القديس بيتر .

تجمهر الكثير من الناس في الساحة منذ الفجر . بطبيعة الحال ، لم يكن هناك 100000 مهندس في المعبد ولكن حوالي 30.000 منهم . لكن جميعهم حاولوا الحصول على موقع أفضل لسماع المحاضرة بشكل أوضح . ربما كانت هناك فرصة لقيام دوديان برؤيتهم و يعجب بهم إذا كانوا في الصفوف الأمامية .

هناك الكثير من الناس هنا ولكن هناك ساعتان أخريان للذهاب إلى المحاضرة . أعتقد أن هناك بالفعل أكثر من 10.000 شخص هنا! " نظر السيد إيفيسا في المشهد . كان هناك أثر للدهشة في عينيه. في العادة ، إذا حضر 10.000 شخص محاضرة من قبل سيد ، فسيعتبرها الجميع إنجازًا كبيرًا. الآن ، تبدو كل محاضرة أخرى شاهدها تافهة أمام المحاضرة التي كان ينظر إليها .

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن