الفصل 383

70 13 0
                                    

الملك المظلم - الفصل 383

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
كانت السماء مظلمة بحلول الوقت الذي جاء فيه دوديان وريد وآخرون إلى الوادي القرمزي . لقد تلاشت الغيوم الداكنة التي تحوم في السماء كثيرًا مقارنة بالأيام القليلة الماضية .

نظر دوديان إلى الوادي شديد الانحدار وهو يقف عند مصب الخانق . بدا وكأن الوادي كان جبلًا طويلًا تم قطعه إلى قسمين بواسطة سلاح حاد . كانت هناك فجوة ضيقة متشققة يمكن استخدامها للمرور . كانت بعض الأماكن كبيرة بما يكفي لأربعة أو خمسة أشخاص بالمرور معًا بينما كانت بعض الأماكن صغيرة جدًا بحيث لن يتمكن شخصان من المرور . وكان النفق وعرا للغاية وحادا . سيكون من الصعب للغاية التسلق .

"لا يجب أن يكون البرابرة هنا بحلول هذا الوقت. ومع ذلك ، يجب أن نظل حريصين وحذرين من عدو من الأعلى. " ذكَّر ريد الآخرين.

"نعم." أجاب الفريق.

ركب دوديان وريد جنباً إلى جنب بينما كان أربعة أشخاص أمامهم . كانوا مسؤولين عن فتح الطريق.

كان المكان صامتا . بعد بضع دقائق جاءت المجموعة للتوقف عند الجانب الآخر من الوادي . كانت هناك غابة و صدت أصوات غرغرة مياه خافتة من الداخل . وفقا للخريطة كان المستنقع وراء الغابة موطنًا للوحوش الشرسة .

" السيد ، لقد تأخر الوقت ، يجب أن نعسكر و نستريح ". قال ريد.

أومأ دوديان وهو ينظر من خلال حافة النفق إلى الداخل. على الرغم من أن الطقس كان مظلمًا إلا أنه لم يعق رؤيته . مد يده ولمس الجدار الصخري غير المستوي . بدا قاسيًا ولكنه شعر أنه كان حجرًا رقيقًا بعد لمسه . سيكون من السهل جدًا السقوط في حالة قيام أحدهم بالإمساك بأحد هذه الأشياء أثناء الصعود . لذلك ، سيكون التسلق صعبًا للغاية و سيأتي الأعداء من فجوة الوادي.

لم يولي الجيش الكثير من الاهتمام لهذه المنطقة لأن جانبي الوادي كان محميا بواسطة الغابات الطبيعية والمستنقعات . سيكون من الصعب للغاية أن يمر الجيش من أي جانب .

لكن البرابرة لم يكونوا على دراية بالتضاريس والجغرافيا لهذا المكان . لذلك كان من المحتمل أن يأتي الكشافة للاستكشاف!

بالإضافة إلى ذلك ، في حالة تعامل البرابرة مع القوات الموجودة داخل الجدار و حصولهم على خريطة ... ما زالوا سيأتون للاستفسار عن الوضع . عدم وجود حارس هنا كان كافياً لهم لإرسال الكشافة.

" السيد ، هل تريد أن تشرب؟" أعطى ريد كيس ماء لدوديان.

هز دوديان رأسه قليلاً عندما أخرج أنبوبًا معدنيًا من حقيبته. كان كأس العزل المائي الذي صهره: "أحضرت مياهي ".

"لقد فكر السيد في التفاصيل." استعاد ريد كيس الماء الخاص به: "لقد هرعنا إلى الخارج بعد ظهر اليوم. هل انت جوعان؟ "

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن