الفصل 474

65 9 0
                                    








دين ودع الحشد وذهب إلى الجزء الخلفي من القلعة مع نيوس للغطس بهدوء من القلعة.

توقف دين عند النهر الذي عكس وجهه من خلال ضوء القمر. بدأ يعجن وجهه ويغيره إلى السابق.

"سيدي الشاب ، يا ..." لقد ذهل نيوس تمامًا عندما رأى مظهر دين يتغير.

لم يخفي دين المعلومات عنه: "لم أتسلل ، لكن تم إرسالي من الجدار الداخلي كشيخ للكنيسة المظلمة. وهذا ما يسمى قناع الغراء الحيواني الذي يمكن أن يغير وجهي. إنه ثمين للغاية وليس لدي سوى واحد من هذا. لهذا السبب يتعين علي تغيير وجهي حتى لا يعرف الآخرون هويتي وتخمينها ".

حدق نويس في صدمة .

نويس هضم ببطء الأخبار المروعة: "هل تريدني أن أنضم إلى الكنيسة المظلمة؟"

"نعم. أعلم أنك كنت فارس نور تحت الكنيسة المقدسة ، وسوف يكون هناك القليل من الصراع في قلبك ... "دين ربت كتفه. "لكنك سوف تعتاد على ذلك بعد معرفة المزيد ..."

أخذ نويس نفسًا عميقًا كما اهتز جسمه قليلاً: "لا يوجد شيء متناقض . لقد فقدت إيماني بالإلاه منذ فترة طويلة عندما قبضت علي الكنيسة المقدسة! كيف يمكن أن نتحدث عن إله النور إذا لم يكن هناك عدالة؟ لقد منحتني فرصة أخرى وسأكون مخلصًا لك حتى النهاية. هذا هو العدل! "

"يبدو أنني لم أكن مخطئًا في خياري". ابتسم دين: "ستكون العملية مؤلمة بشكل لا يطاق بعض الشيء بسبب تقشير وجهك واستبداله بآخر جديد. آمل أن تكون قادريا على التحمل ".

هز نويس رأسه قليلاً: "لا يوجد شيء لا يطاق بقدر ما أنا على قيد الحياة".

"يجب أن يكون على ما يرام." تابع دين: "سوف نستخدم أدوية التخدير لكب تنام وتستيقظ لتجد وجهك قد تغير. الشيء الوحيد الذي سيكون حقيقيًا هو أن نيوس سيموت! "

"توفي نيوس منذ فترة طويلة." أجاب نويس.

نظر دين إلى البلدة أمامهم: "هناك عش صغير من المنطقة الثامنة للكنيسة المظلمة في هذه البلدة. هذا هو المكان الذي توجد فيه المواد التي نحتاجها. انتظرني هنا. "

"نعم!" أومأ نويس.

دين خلع معطفه وتسلل إلى المدينة. قصر حارس محترم في البلدة كان عرين المنطقة الثامنة. ذهب إلى منزل أحد المزارعين وأخذ ملابس عمل ارتداها المزارع خلال النهار. كانت ملطخة بالعرق الكثيف وطعم البراز الحيواني. لبس الثياب وذهب مباشرة إلى القصر.

بعد عشر دقائق.

هرعت شخصية عبر المدينة وظهرت بالقرب من النهر وكأنه شبح.

كان نيوس خائفًا عندما رأى دين يبدو ممسكًا بمعطف . في اللحظة التالية شعر برائحة دموية سميكة. لم يستطع إلا أن يسأل: "هل آذيته؟"

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن