الفصل 393

63 14 0
                                    







الملك المظلم - الفصل 393
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
لم يستغرق الأمر فريق الفرسان وقتًا طويلاً للوصول إلى النفق . بعد ذلك جاء 66 من المشاة والرماة على طول الطريق الضيق وتوقفوا على بعد حوالي سبعة أو ثمانية أمتار عن دوديان . هرع جنرال يركب حصانا بنيا من فريق الفرسان وقفز من الحصان . نظر إلى دوديان وتحدث بلهجة متوترة: " أيها السيد ، هل أنت بخير؟"

هز دوديان رأسه: "لا حرج".

تنهد الجنرال في منتصف العمر بارتياح وهو ينظر إلى ذراع دوديان اليسرى المصابة : "سمعت أن اثنين من أعضاء فريق الحراسة تم شراؤهم وحاولا اغتيالك . لحسن الحظ ، لقد استجبت في الوقت المحدد ولم تدع الأوباش ينجحون! كان إهمالا من الجيش. آمل أن تغفر لنا أيها السيد ! فقط دع بقية الأشياء إلينا وعد للتعافي ".

ابتسم دوديان وهو ينظر إلى الجنرال. كان يعلم أن الرجل لم يكن بسيطًا. باستخدام بضع كلمات عادية ، فقد ناور الموقف من تهمة الاغتيال إلى ذنب " الإهمال " فقط. عرف الجنرال كيف يلعب بالكلمات.

" جنرال ، هؤلاء الأسرى الذين ألقيت القبض عليهم شخصيًا! انهم هديتي للجيش ". نظر دوديان إلى الإثنين من البرابرة كما قال للجنرال في منتصف العمر.

نظر الجنرال في منتصف العمر إلى البرابرة " ارجوك اترك هذه الأشياء الصغيرة لنا. "

"هذا الجزء من النفق هو مكان خطير ويجب أن يتمركز شخص ما هنا ." ربت دوديان بلطف على كتف الجنرال وقال بجدية دون اهتمام بفجوة العمر بين الاثنين.

كان هناك أثر صدمة على وجه الجنرال في منتصف العمر. هل كان يدرّس من قبل مراهق؟

ومع ذلك كان لا يزال يحتفظ بابتسامته لأنه أخذ في الاعتبار هوية دوديان بصفته سيدا من المعبد.

استدار دوديان وأخذ البربرية الأنثى من الأرض وألقاها على حصانه. قفز فوق الحصان ونظر إلى ريد: "يجب أن تترك شخصًا هنا لعد عدد الأعداء الذين قتلوا. أبلغ عن الأرقام الدقيقة للجنرال! "

كان ريد في حيرة كما أجاب: "نعم".

كان ريد مدركًا أن دوديان قالها عن عمد. كان ذلك للتأكد من أن الجنرال في منتصف العمر يأخذ في الاعتبار البرابرة القتلى كخدمة جليلة . علاوة على ذلك ، سيتم الاعتراف بفريقهم ليس فقط من أجل سلامة السيد ولكن لحماية المنطقة أيضًا.

نظر الجنرال في منتصف العمر إلى جثث البرابرة. كيف يمكن لعشرين شخصًا قتل الكثير من البرابرة؟ لقد فهم أيضًا أن دوديان يريد أن يتم اعتبار وفاة البرابرة كخدمة جليلة للجيش.

غادر دوديان المنطقة.

حيا ريد وفريقه الجنرال في منتصف العمر واستخدموا الخيول لمتابعة بعد دوديان . أخذوا الأسير البربري الآخر معهم . تم ترك شخص واحد من فريقهم لحساب عدد البرابرة الذين قتلوا على أيديهم.

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن