الفصل 395

68 11 0
                                    







الملك المظلم - الفصل 395
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
قرأ مارك الرسالة في يده. وفقًا لذلك ، فقد فشل 'الظل' في اغتيال دوديان. كان ببساطة لا يصدق. لقد كان واضحًا جدًا بشأن القوة القتالية لـ 'الظل' . حتى كبار صيادي الاتحاد لم يتمكنوا من التغلب على 'الظل'. لن يتمكن المغتال المظلم جلين من اختراق دفاع 'الظل'.

'الظل' لم يكن جيدًا في الدفاع فحسب ، بل كان ممتازًا في مهارات الاغتيال . ومع ذلك فقد فشل في اغتيال صياد وسيط!

كان وجهه قاتمًا وهو يحمل الرسالة وانضم إلى مكتب واسع فاخر آخر . كانت هناك لوحة زيتية رائعة في الجزء العلوي من المكتب . كان هناك رجل عجوز ذو شعر أبيض يقف أسفل اللوحة. كان موقف الرجل العجوز مستقيمًا. كان لديه مزاج مهيب. كان جورج ، البطريرك القديم لعائلة ميل.

" أبي ." انحنى مارك.

تحول جورج ببطء ونظر إليه. رأى الرسالة في يد مارك. اهتزت حواجب جورج قليلاً: "كيف سار الاغتيال؟"

" أبي ، لقد فشل الاغتيال". أجاب مارك.

عبس جورج وهو يجلس ببطء على كرسيه: 'الظل؟'

"لقد مات."

"مات؟" جورج كان مرتاحا : "من الجيد أنه ليس على قيد الحياة".

تنهد مارك: "الظل لن يخوننا حتى لو كان حياً. تابع عائلتنا لسنوات عديدة وهو على دراية بقواعد الجيش. "

هز جورج رأسه قائلاً: "الموتى دائمًا ما يكونون أكثر موثوقية من الأشخاص الأحياء. هو لا يمكن أن يفشل إذا لاحق صيادا كبيرا حتى . يبدو أن الجيش أرسل سادة أقوياء لحماية الطفل . كان الظل مختلطًا مع الجيش لفترة طويلة ، لذا آمل ألا يدلهم إلينا . "

تنهد مارك: "لم أكن أتوقع أن يكون الطفل محظوظًا للغاية. لكن من الممكن أن تعود محاولة الاغتيال الفاشلة إلي في المستقبل ... "

"إذا فشل الظل ، فعلينا استخدام طرق أخرى. ربما حان الوقت للاتصال بالكنيسة المظلمة والسماح لهم بالعمل ". قال جورج: "طالما أننا نقدم ما يكفي من المال فسوف يفعلون أي شيء. لا أعتقد أن هذا الشيطان الصغير يمكن أن يقاوم الوحوش الجائعة من الكنيسة المظلمة. "

أومأ جورج قليلاً.

نظر جورج إلى ابنه وهو يغادر الغرفة. همس: "الجيش ... بما أنكم تريدون حماية الطفل بشدة ، فلنرى كيف ستغسلون ذنبكم . كان الظل جزءًا من الجيش لفترة طويلة ... "

...

...

شمال المنطقة التجارية . مقر الجيش الرئيسي .

انزعج جميع الجنرالات من الأخبار التي تفيد بأن دوديان تمت محاولة اغتياله من قبل أعضاء فريق المرافقة . وسال لمعظمهم عرق بارد . شعروا بالارتياح لعلمهم أن دوديان أصيب لكنه لم يقتل . إذا قُتل دوديان على يد عضو فريق المرافقة وانتشر الخبر ، فسوف يتم تدمير سمعة الجيش.

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن