الفصل 427

74 8 0
                                    







الملك المظلم - الفصل 427
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

دوديان فحص للتأكد من أن الصبي قد جر الوحش ورحل . لقد شعر بالارتياح لكنه كان خائفا في الوقت نفسه . لم يعتقد دوديان أن المراهق سيكون حساسًا للغاية. لم يكن يعلم ما الذي سيؤدي إليه إذا تمكن المراهق من اكتشافه . علاوة على ذلك ، لم يكن يعرف بمثل هذه المهارات نوع المكانة التي يتمتع بها المراهق داخل الجدار الداخلي !

وعلاوة على ذلك ، فتاة التنين التي التقى آخر مرة. في أي مرحلة كانت قوتها ؟

الشيء الأكثر إثارة للدهشة كان وجود وحوش داخل الجدار الداخلي . كانت نفس البيئة مثل الخارج! كيف يمكن للوحوش الركض داخل الجدار الداخلي عندما كان هناك أشخاص مثل فتاة التنين التي يمكن أن تقضي عليهم ؟ !

لم يستطع العثور على إجابات لأي شيء سوى التكهن فقط . لحسن الحظ ، لم يمل إلى القتال ضد الكنيسة المقدسة والجيش . وإلا فإنه لم يكن يعرف نوع المشكلة التي سيواجهها الآن .

كان محظوظًا لأنه أراد أن يحارب دعائم الكنيسة المقدسة والجيش داخل الجدار الداخلي قبل أن يبدأ بهم .

كما فكر في كل شيء ظهرت بعض الشكوك في قلبه. كانت المنطقة التجارية على المحك بسبب الهجمات البربرية . كان يجب أن يطلب الجيش تعزيزات من الجدار الداخلي لكنهم لم يردوا . هل يعني أن الجدار الداخلي لا يهتم بحياة أو موت الجدار الخارجي ؟

هل الجيش لم يطلب تعزيزات لأنه كانت لديه ورقة رابحة أخرى ؟

بالإضافة إلى هاتين النقطتين ، كان هناك احتمال آخر. يمكن أن يؤثر البرابرة على التعزيزات من الجدار الداخلي .

ولكن إذا كان الأمر كذلك ، فينبغي أن يتمتع البرابرة بدعم كبير للتواصل والتأثير على الجدار الداخلي !

ولكن للبرابرة أن يتصلوا بالجدار الداخلي . . . . تم فصل منطقة الإشعاع عن الجدار الداخلي بمساحة الجدار الخارجي . كان صعبا جداً . الاتصال مباشرة بالجدار الداخلي للبرابرة لم يكن مختلفا عن الطيران في السماء !

ربما ، هناك قوى داخل الجدار الداخلي تواطأت بنشاط مع البرابرة ولكن هذا يعني أن المشكلة كانت أكثر تعقيدًا مما كان يعتقد .

عبس دوديان لأنه كان يعرف أن المشكلة معقدة وصعبة. وفكر فجأة في إيفيت التي احتجزها الجيش .

نظر دوديان إلى المراهق . لقد أبعد فكرة تتبعه. كانت الشمس قد ارتفعت ويجب أن يعود قبل أن يفوت الأوان . علاوة على ذلك ، كانت لديه القدرة على تسلق الجدار العملاق بسهولة لذا ستكون لديه فرصة في المستقبل للحضور لإلقاء نظرة .

...

...

كانت غوينيث تنتظر عند مكتب البريد وهي تتكئ على العربة . كانت ترتدي قبعة من القش فوق وجهها تغطيها . لقد مرت الليلة لكن دوديان لم يعد بعد . على الرغم من أنها أصبحت خادمة دوديان ، إلا أنها شعرت أنها لا تستطيع رؤيته حتى الآن . وجد الأخير دائما وسيلة لإخفاء الأشياء عنها .

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن