الملك المظلم - الفصل 379
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .نفس الصباح. مقر اتحاد سكوت الرئيسي .
كان الجميع يتجادلون بقوة في قاعة المؤتمرات .
عبس تشاي روستوف . رفع يده و ضرب على الطاولة : " من فضلكم ، كونوا هادئين ! " هدأت المناقشة الساخنة في بضع ثوان .
نظر الجميع إليه .
قال تشاي بنبرة باردة : " لقد مر الأمر ولا فائدة من اتهام بعضنا البعض . إذا لم أكن مخطئًا ، فقد عادت روزي في ذلك الوقت وطلبت منا الحصول على اختراع السيد دين الجديد بسعر عنصر المستوى الأسطوري . لا أحد يجلس هنا أعطى موافقة ! ما هي الفائدة من الندم الآن ؟ "
كان لكل شخص تعبير معقد على وجوههم عندما سمعوا كلماته .
تنهدت روزي التي كانت جالسة بجوار تشاي . في ذلك الوقت ، عندما سمعت الكلمات من فم المراهق ، ذكرتها في المجلس رمزياً ولم تصر على الحصول على الاختراع . ربما لو كانت أكثر شراسة في ذلك الوقت ، فإن اتحاد سكوت وتشاي و أسهمها الشخصية كانت ستصعد نحو السماء . وُضعت الفرصة أمامها لكنها لم . . .
" هاي ! كان بإمكاننا شراء مفهوم جديد بسعر عنصر أسطوري لو كان لدينا القليل من الشجاعة . لم نجرؤ على استبدال حبة الرمل بجبل من الذهب . . . " ابتسم أرستقراطي عجوز بقلق وهو يهز رأسه .
وأضاف شخص آخر : " في البداية ضحكنا أيضًا على السيد دين وقلنا أنه متعجرف . يبدو أننا كنا فخورين جداً ومتغطرسين " .
هز تشاي رأسه وهو ينظر إلى الجميع . تنهد لكنه لم يفكر في الأشياء التي خسرعا . قال : " هذا الأمر لا رجعة فيه . المهمة الحالية هي أن تكون هناك علاقة جيدة مع السيد دين . بالإضافة إلى ذلك ، أرسل الجيش أخبارًا إلى جميع الاتحادات بالأمس . هناك أوامر كبيرة غير مسبوقة من قبل الجيش لاقتناء المواد الفولاذية ! تتمثل الصناعة الرئيسية لإتحاد سكوت لدينا في التعدين ومواردنا الطبيعية أكثر بعشر مرات من جميع الشركات الأخرى معًا " .
" إذا كنا نريد كسب المال ، فعلينا أن نبدأ بالفرصة أمامنا . يتعين علينا العثور على للسعر احتياطي للاتحادات الأخرى في أسرع وقت ممكن . ثم سنضع سعرنا أغلى ثمنا بعض الشيء من خاصتهم و سنأخذ جميع الطلبات " .
سمع الجميع الكلمات الباردة التي خرجت من فم تشاي . إلا أن القليل من الناس تنهدوا بالأسف عندما سمعوا كلمات الرئيس .
. . .
. . .
المحكمة .
كان القضاة والمتدربون يتنقلون حول المكتب . كانوا يقومون بتسليم عدد من الوثائق والمواد للآخرين . كلهم كانوا يرتدون الزي الرسمي للمحكمة . كان أبيضا ثلجيا في اللون مع نمط ذهبي لامع مطرز عليه . كانت أطراف الأكمام حمراء داكنة .
أنت تقرأ
The Dark king 3
ParanormalCivilization is destroyed and records lost. Only Dudian survives in a cryogenic sleep. Three hundred years later, Dudian wakes up and must become Dean to survive. Who can he trust in this world overrun by monsters without and within? تابع للكتب السا...