الفصل 384

70 13 0
                                    






الملك المظلم - الفصل 384
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

تا تا تا !

أصداء خطى صدت من الظلام الخانق . بعد لحظة ظهر العديد من البرابرة ممتطين لوحوش غريبة في خطوط بصرهم . هؤلاء الناس كانوا جريئين وكان طولهم حوالي مترين . كلهم كانوا عضليين وكانت أجسامهم ملفوفة بالدروع .

" قتل ! "

ومض ضوء بارد من خلال عيون ريد . تمسك بسيفه الكبير وهو يكدس ويهاجم .

قفز البربري القائد تقريبًا في خوف عندما رأى ريد وآخرين . أراد إيقاف المطية ولكن الحصان كان تحت سرعة عالية . لقد توقف عن التقدم في عجلة من أمره و كشفت بطن الحصان الناعمة عندما وصل سيف ريد إليها وقطعها . تدفقت الدماء عندما تدحرج الحصان للخلف .

ووش !

عدة سهام سرعان ما ردت و اخترقت من خلال صدر البربري . كان مصلوبا على الأرض .

كان المبارزون والفرسان متأخرين واندفعوا بسرعة إلى البرابرة الآخرين . تصرفوا بسرعة وكان لديهم فهم ضمني لبعضهم البعض . وقتل البرابرة الآخرين نتيجة لهجوم سريع .

" ابقوة على قيد الحياة ! " أخرج ريد سيفه من بطن الحصان وصاح .

قُتل حوالي سبعة أو ثمانية من البرابرة في غضون بضع دقائق . لم يُبقَ على قيد الحياة سوى واحد ، لكن كان هناك سهم على صدره . لقد كان هجومًا غير قاتل .

انتهت المعركة الأولى . لقد نقلوا جثث البرابرة الى الجبال . بعد ذلك قاموا بتنظيف المنطقة جيدًا حتى لا يكون البرابرة الأخيرون على دراية بالوضع . أحضر ريد البربري و وقف أمام دوديان : " يا أيها السيد ، لقد حافظنا على حياته لاستجوابه لاحقًا . هناك قسم في الجيش يدرس اللغة البربرية " .

أومأ دوديان قليلاً وهو ينظر إلى البرابرة : " هذه هي البداية . يجب أن يكونوا جواسيس رائدين . سيتم إرسال المجموعات الأخرى بعدما لم تعد هذه المجموعات . يجب أن نقتلهم جميعًا حتى يعتقدوا أن هناك مجموعة كبيرة تحمي هذا الجزء من الوادي . ولن يعتمدوا على هذا المسار في تلك الحالة . سوف يركزون على المستنقع ليمروا إلى المنطقة التجارية . يمكننا لعب دور جيد في اختلاس فهمهم للمنطقة التجارية . "

كان ريد مندهشًا قليلاً . لم يستطع إلا أن ينظر إلى عيون دوديان . كان يعتقد سابقًا أن دوديان كان قادرًا على العثور على الوادي من خلال الحظ فقط ، لكنه يدرك الآن أن دوديان كان لديه فهم جيد للوضع .

" السيد هو عبقري غير عادي " . تنهد ريد عندما سقطت عيناه على البربري المتعثر . كان تعبيره باردًا أثناء ركله على ظهر البربري : "تأكد من أنه غير قادر على استخدام يديه وقدميه . "

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن