الملك المظلم - الفصل 410
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
"السيد دين لقد حققنا ووجدنا هوية القاتل." نظر الشماس روس إلى المراهق الذي كان يجلس على الأريكة. كان مهذبا تجاه مهندس كبير من المعبد ، لذلك كان أكثر حذرا مع موقفه أمام سيد . علاوة على ذلك ، كان لدوديان إمكانات غير محدودة كسيد.أومأ دوديان قليلاً. كان على دراية بلغة جسد الشماس روس فابتسم وقال: "من فضلك أخبرني أيها الشماس".
أجاب روس: " أيها السيد ، اسم القاتل هو رون كوهين. وُلِد كمدني وقد أعجب فارسًا من قاعة القرسان وهو في الثالثة عشرة من العمر . وقد أُخِذ كطالب ، وبحلول 28 عامًا حصل على تقييم فارس ذهبي وأصبح فارسًا ذهبيًا! "
"رفض رون دعوة العديد من العائلات وطلب الانضمام إلى عائلة ميل من تلقاء نفسه. شغل منصب قائد فرسان عائلة ميل ... حتى اليوم. " نظر روس إلى دوديان . كان على بينة من الصراع بين عائلة ميل و دوديان . كان من السهل العثور على هذا الصراع.
غرق وجه دوديان عندما سمع هذا: "الشماس روس هل تعني أن عائلة ميل أرسلت فارسًا لاغتيالي؟"
ابتسم روس بقلق : " السيد ، هذه ليست سوى نتائج التحقيق الأولي . لم نتوصل إلى معرفة ما إذا كان الفارس قد أمره سيد أسرة ميل أم أنه جاء من تلقاء نفسه ... " قاطعه دوديان.
"هل تعني أن فارسًا سيخاطر بإغتيال سيد بدون تعليمات؟"
"هل اكتشفت شيئا عن ذلك؟" حدق دوديان في الشماس: " أيها الشماس ، كم من الوقت سوف يستغرقك الأمر للوصول إلى نتيجة؟"
شعر روس بالغضب في لهجة دوديان. كان يعلم أنه لا يستطيع أن يسيء إليه: " أيها السيد إطمئن من أننا سنحقق في كل شيء. الآن ذهب أعضاء فريقنا للتحدث مع عائلة ميل . سنقدم لك تفسيراً بعد التحقيق الكامل! "
أومأ دوديان قليلاً ولكنه لم يقل أي شيء.
"تحقيق؟" تردد صوت من خارج القاعة.
استدار دوديان وروس لرؤية رجل في منتصف العمر يرتدي درعًا فضيًا يتجه نحوهما. قال الرجل بأدب لدوديان: "أنا 'الوصي' ريدماين من الكنيسة المقدسة. لقد اتخذت الحرية للقيام بزيارة. سامحني أيها السيد ".
كان هناك أثر للابتسامة على وجه دوديان: "مرحباً ، آسف لأنني لم أستقبلك من الباب".
" السيد أنت مهذب للغاية." تابع ريدماين: "لقد أمرنا بالتحقيق في محاولة الاغتيال هذه مع المحكمة . نأمل أن تحصل على إجابة مرضية. أولئك الذين يجرؤون على مهاجمة السيد على الأرجح على علاقة مع عبدة الظلام! لذلك سأرسل شخصًا ما للتحقيق شخصيًا مع عائلة ميل. السيد ، يرجى التحلي بالصبر قليلا! "
أومأ دوديان: "شكرًا لك".
تنهد الشماس روس. كان يعلم أن عائلة ميل قد انتهت بالفعل. سيتم تحديد أي شخص يحاول قتل سيد للمعبد من قبل الكنيسة المقدسة باعتباره عضوا في الكنيسة المظلمة وطبعه كعضو في الطائفة ! شخص كهذا لا تستطيع عائلة ميل تحمله في مثل هذا الموقف.
أنت تقرأ
The Dark king 3
ParanormalCivilization is destroyed and records lost. Only Dudian survives in a cryogenic sleep. Three hundred years later, Dudian wakes up and must become Dean to survive. Who can he trust in this world overrun by monsters without and within? تابع للكتب السا...