520

58 5 0
                                    



نظر دين إلى الجدار العملاق. وفقا لحساباته كانوا في الجانب الغربي من الجدار العملاق. إذا مشى مباشرة إلى الجانب الأيسر ، فسيصل إلى منطقة الجدار الخارجي. عند تقاطع الجانب الغربي والشمالي من الجدار العملاق ، سيكون قادرًا على العثور على سيرجي.

“يجب أن أفكر في طريقة للاتصال بسيرجي عندما أعود.” أضاءت عيون دين. أراد مواصلة العمل على اختراعه الجديد. لن يتمكن من العمل في المنطقة التاسعة للكنيسة المظلمة ، لذا كان عليه أن يقيم قاعدة خارج الجدار العملاق. على الرغم من أنه لن يكون قادرًا على امتلاك التكنولوجيا التي كان يملكها داخل الجدار ولكن لديه خبرة ويمكنه حل هذه المشكلة.

علاوة على ذلك ، كان على استعداد لبناء مصنع تجريبي سري في الأحياء الفقيرة. لأنه كان بحاجة إلى مكان سري لتصنيع الاختراع إذا كان سيتم إنتاجه. ومع ذلك ، في هذا الوقت كان الجدار العملاق أكثر ملاءمة من الأحياء الفقيرة. لم يكن لديه ما يدعو للقلق بشأن التلوث البيئي أو جذب عيون الآخرين.

“دين ، تابعنا. قدرتك هي الرؤية الحرارية لذا لا تنسَ تذكيرنا إذا وجدت وحشًا “. كان إيان ومارتن يقودان الفريق بتعبير جاد على وجوههم. كانوا يعرفون أنهم بعد أن تركوا الجدار العملاق كانوا سيواجهون خطرًا في كل لحظة. يمكن أن يواجهوا وحشًا قويًا جدًا حتى بالقرب من الجدار العملاق.

أومأ دين برأسه وسار وسط الفريق. ضاقت عيناه وهو يستخدم الرؤية الحرارية لمراقبة البيئة المحيطة.

تبادل أعضاء الفريق المعرفة حول قدراتهم مع بعضهم البعض خلال 15 يومًا من التحضير. كانوا يعرفون أن عليهم التعاون مع بعضهم البعض أثناء محاولتهم تنفيذ المهمة خارج الجدار العملاق. أبلغ دين عن قدرته على الرؤية الحرارية ووضع إيان دين في دور المساعد. كان يوجين قادرًا على تقوية جلده لذا كان دوره هو القتال والدفاع. تم إعطاء الآخرين مهام وفقًا لقدراتهم أيضًا.

“على بعد أربعة أميال تقريبًا عند الساعة 3 … أربعة وحوش ، يبدوا أنها هياكل عظمية متحولة”. أفاد دين أثناء سيرهم.

سأل إيان بنبرة منخفضة: “ما مدى قوتهم؟”

“المستوى 25 إلى 30.” رد دين.

“يوجين ، اذهب وقتلهم”. أمر إيان.

ذهل يوجين: “لماذا؟”

نظر إيان إليه: “لماذا؟”

خدش يوجين رأسه عندما رأى الحشد ينظر إليه: “لماذا سأذهب وحدي؟ نحن نعتمد على رؤية دين الحرارية ، لكنه قد يكون مخطئًا بشأن الحكم على مستوى الوحش “.

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن