الفصل 496

81 15 4
                                    









“المهارات القتالية لعشيرة التنين … الفردي ، الجماعي ، اغتيال …”

صدم دين عندما قرأ من الأعلى إلى الأسفل. كانت مجموعة مهارات التنين القتالية مثل مجموعة فنون للصيد والمعارك. شملت جميع جوانب المعركة.

“لقد قامت أجيال من أفراد العشيرة بتعديل المهارات وإعادة إنتاجها والإضافة والإزالة فيها مما يجعلها مثالية تمامًا! سيستغرق الأمر عقدين أو ثلاثة عقود لتتعلم تمامًا كل هذه المهارات! ”

ارتفع دم دين وزادت ضربات قلبه أثناء فحصه للمهارات. لم تكن الطريقة المنهجية التي وصفوا بها المهارات أدنى من النظام العلمي للعصر القديم بأي حال من الأحوال.

عادة ، يقضي الشخص العادي 11-12 سنة في التعليم الإلزامي ولا يكاد يتجاوز العتبة. بعد ذلك كان عليهم التركيز على مجال الخبرة لسنوات في الجامعة بالكاد لفهم المجال ولكنهم لم يتمكنوا من فهمه بالكامل!

ضربة عادية ، معارك القبضة وأنواع أخرى تم تقسيمها و شرحها إلى أقصى الحدود. يبدو أن السلاح الرئيسي الذي تستخدمه عشيرة التنين هو الرماح من كتاب المهارات ولكن السكاكين والسيوف والشفرات والعصي وغيرها من الأسلحة يمكن تطبيقها على مجموعات المهارات هذه.

كانت النقطة الأكثر أهمية أن التقنيات اختلفت لأنواع مختلفة من الوحوش. كانت هناك تقنيات لمحاربة الثعابين والنمور والوحوش الأخرى التي كانت تحب نصب كمين والهجوم.

“إنه معقد للغاية …” صدم دين. لقد افترض أن الكفاءة التي يمكنه من خلالها تعلم هذه المهارات ستكون سريعة. ومع ذلك ، لن يحصل ذلك أبدًا ما لم يقم بدمج كل مجموعات المهارات هذه في نوع واحد. ومع ذلك ، كان ذلك مستحيلًا لأنه سيضطر إلى إزالة التحركات المفرطة والتفاصيل وصياغة أسلوب قتال جديد بعناية.

وضعت عشيرة التنين حكمة ثلاثمائة سنة في نظام الفن. كانت مجموعة المهارات هذه مشابهة لإمبراطورية كان لها أساس 300 عام.

“إن العباقرة والمقاتلين والمحاربين وجميع أعضاء عشيرة التنين الآخرين وضعوا رؤاهم في مجموعات المهارات هذه …” نظر دين في المخطوطات. كان يعتقد أن عشيرة التنين تم إنشاؤها بواسطة مقاتل عبقري ، وقد وسعت الأجيال اللاحقة تنظيم مهارات الرجل مع الحفاظ على الجوهر.

يمكن للأجيال القادمة أن تتعلم من هذا بسهولة بالغة بالمقارنة مع مجموعات المهارات والتقنيات الأخرى.

الحركات القاتلة لم تكن كثيرة. ومع ذلك ، للقيام بتلك الضربات القاتلة يجب أن تكون هناك عملية معركة تؤدي إلى هذا الشرط المحدد لإجراء اللكمة القاتلة أو الركلة أو الطعنة.

“فن قتالي منهجي غني بما يكفي لفهم جميع مناطق المعركة …” أضاءت عيون دين. كان لا يمكن إنكار أن جميع التقنيات لها أدوار عظيمة في بيئات مختلفة. لكنه سيحتاج إلى وقت طويل ليتعلمهم جميعًا.

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن