الفصل 378

66 12 0
                                    







الملك المظلم - الفصل 378
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
أسرة ميل .

كان البطريرك العجوز المتقاعد للعائلة جورج ميل يجلس على الكرسي . كان هناك تعبير قاتم على وجهه . وقف شخصين أمامه . أحدهم ابنه مارك الذي كان يعرف باسم رجل الأعمال العبقري في الأوساط الأرستقراطية . والثاني هو سارة التي تم الاعتراف بها مؤخرا باعتبارها موهبة استثنائية . وكان لكل منهما وجوه قبيحة .

" صباح الغد ، سيعرف جميع النبلاء والفرسان والمدنيين أن هذا الطفل أصبح أصغر سيد في تاريخ المعبد . سيكون غير قابل للمسه ! " الوجه القديم المتجعد لجورج كان شديد البرودة مثل كتلة الجليد . كانت الحواجب مثل السيوف الحادة. كان ينظر بغضب إلى شخصية سارة النحيلة . كانت حفيدته الأكثر فخرا . لكن الآن شعر بخيبة أمل وغضب .

" احجبوا الأخبار التي تلقيناها من السيد توماس مؤقتًا . لا يمكن لأعضاء الاتحاد معرفة ذلك الآن " . حدق جورج في سارة : " هذا كان شيئا سيطرتي عليه منذ البداية . كان عملك الأول ! كنت تستخدمين جميع الموارد وجهات الاتصال من الاتحاد ولكن فشلتي ! كان الطفل شخصًا بلا خلفية ! الآن لديه وضع غير قابل للمس ولن نكون قادرين على التعامل معه ! "

قامت سارة بعض شفتها السفلية وأصبحت أصابعها مثبتة على تنورتها . لقد قمعت الغضب في قلبها : " جدي ، كل شيء كان وفقا للخطة . لم أكن أتوقع أن يكون قادرًا جدًا . أنتج عنصرًا أسطوريًا بعد وقت قصير من اقتراح مفهوم " قضيب الصواعق " . لا أحد يستطيع أن يتنبأ بذلك ، أنا أيضًا . . . "

حطم جورج كفه على الطاولة في غضب : " ماذا فعلتي ؟ ألا يمكنك قتله قبل أن يتمكن من المقاومة ؟ ألم أعلمك أنه لا يمكنك التهاون مع العدو ؟ يجب أن لا تضايقي العدو ! حتى الكلب المصاب سيحاول أن يعضك إذا كان متوترا . حتى لو لم يؤذيك ، فسوف يلطخ ملابسك . هذه قاعدة بسيطة ! لماذا نسيت ذلك ؟ ! "

" علاوة على ذلك ، كان خارج الجدار العملاق لمدة سبعة أو ثمانية أيام ! كان قد قطع كل اتصال مع الجدار . كيف لم تستطيعي قتله ؟ كان مطلوبًا من قبل كل قوة تقريبًا . . . كيف تجرأ على الظهور ؟ كيف كان قادرا على تقديم اختراع ؟ "

لقد اندهشت سارة : " جدي ، أعرف أنني مخطئة . سأكون مسؤولة عن هذا الأمر ! "

" مسؤولة ؟ " سمع جورج أكبر نكتة في حياته ولكنه لم يضحك . قال بنبرة باردة : " ماذا ستفعلين ؟ لن تكوني قادرة على التعامل معه حتى لو كان سيدًا عاديًا ! ناهيك أنه أصغر سيد في تاريخ المعبد ! الاحتمالات لا حصر لها ! لقد توصل إلى مفهوم جديد و افتتح فصيلًا جديدًا . إذا أثبت المفهوم الجديد نفسه . . . هل تعرفين نوع الشخص الذي سيصبح ؟ يمكن أن يدمر اتحاد ميلون مثلما يقرص بعوضة . سيكون بهذه البساطة ! كلمته الفردية يمكن أن تجعل كل النبلاء والمدنيين يستهدفوننا ! سوف يقطعون كل التجارة معنا . هل تفهمين حجم المشكلة ؟ "

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن