الملك المظلم - الفصل 396
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ."سيدي ، هل يجب أن أجد طبيبًا لفحص ذراعك؟" نظر كروين إلى الذراع اليسرى المضمدة لدوديان. قال بنبرة قلقة.
هز دوديان رأسه قليلاً: "إن بنيتي الجسدية مختلفة تمامًا عن الماضي . لا يمكنني إعلام الغرباء بذلك . لسوء الحظ ، لا يوجد طبيب موثوق به يمكننا الاعتماد عليه. في هذه المرحلة ، سيكون من الأفضل لعق جروحنا فقط ".
"يمكننا أن نسأل طبيبا للتشخيص ثم ..." تابع كروين: "
نتأكد من اختفائه".استدار دوديان ونظر إليه: " الفكرة جيدة . ولكن ذلك لا يستحق قتل شخص ".
فوجئ كروين . وافق دوديان على مضض على خطة غوينيث لإنقاذ المدنيين الذين يعيشون في البلدة خارج الجدار الذهبي في ذلك الوقت . وقد كشف دوديان طبيعته الباردة في ذلك الوقت . لذلك كان من الصعب على كروين أن يفهم سبب عدم رغبة دوديان في قتل الطبيب. شعر كروين أنه كان من الصعب فهم وقراءة المراهق الذي نشأ معه في دار الأيتام.
انجرفت أفكار دوديان وهو ينظر خارج النافذة عند المطر. بعد فترة طويلة سأل: "منذ متى وهي تمطر؟"
انحنى كروين: "يا سيدي ، اليوم هو اليوم السادس".
"السادس؟" غمر دوديان: "استمرت الأمطار هذا العام لفترة أطول بكثير من المعتاد."
"نعم."
تنهد دوديان وهو صامت للحظة: "بعد كل شيء ، سوف يتوقف ، أليس كذلك؟"
"نعم ، سيدي الشاب."
...
...
تم تسليم الصحف الصباحية عبر المناطق الثلاث.
كان رودولف يقرأ الصحف الصباحية وهو يجلس في مكتبه الفسيح . هذا الصباح كان لديه حدس بأن شيئًا ما سيئًا سيحدث.
أصبح وجهه قبيحا وهو يقرأ الصحف من الجيش والمعبد والإتحادات أخرى . ألقى الصحيفة على الطاولة. ضغط رودولف يديه على وجهه لفركه. شعر بتعب غير مسبوق. أخذ نفسًا عميقًا ونظر إلى خادم العائلة: "أخبرني ... هل كنت مخطئًا؟"
كان الخادم الشخصي مذهولاً. سأل بنبرة دقيقة: "يا سيدي ، ماذا تقصد؟"
نظر إليه رودولف ، لكن يبدو أنه كان يفكر في شيء آخر: "هل كنت مخطئًا بإيقاف جنيفر و ذلك المراهق من أن يكونا معا ؟"
عرف الخدم الأخبار . أجاب بكلمات أنسب: "سيدي ، الشيء الذي فعلته ... يتحمل الأب مسؤوليات على أطفالهم . في الماضي لقد كان مجرد صياد صغير . علاوة على ذلك ، كان ينتمي إلى الجزء الذي لا يمكن تمييزه من السكان . كان شخصا مجهولا بلا خلفية . لم يكن هناك شيء يمكنه التمسك به سوى المشاعر بينه وبين الآنسة ".
أنت تقرأ
The Dark king 3
ParanormalCivilization is destroyed and records lost. Only Dudian survives in a cryogenic sleep. Three hundred years later, Dudian wakes up and must become Dean to survive. Who can he trust in this world overrun by monsters without and within? تابع للكتب السا...