الفصل 429

73 10 0
                                    






الملك المظلم - الفصل 429
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

رائحة معطرة للشاي تجعدت في غرفة الدراسة .

حدق دوديان في إيفيت وهو يطرح الأسئلة واحدة تلو الأخرى ويستمع إلى إجاباتها . نظر إلى قلبها والأوعية الدموية في نفس الوقت . بسبب رؤيته الحرارية ، كان قادرًا على التحقق من دقات قلبها مما ساعده على معرفة ما إذا كانت تكذب .

" لست على علم بذلك . حتى لو كان هناك شيء مثل هذا فليس لدي الحق لأعرفه . " أجابته إيفيت بنبرة صادقة .

دوديان فحص دقات قلبها . ورأى أن وتيرة الضرب كانت مستقرة لذلك أماء برأسه : " حسنا ، لقد انتهينا . أيها الأميرة ، سأحصل على الانتقام من أجلك " .

ومض أثر الاستياء من عينيها : " آمل أن تستخدم أكثر الطرق وحشية لقتلهم ! "

" ليست هناك أي مشكلة . " وافق دوديان .

حنت إيفيت رأسها وسألت : " كيف عرفت أنني تعرضت. . . للإهانة ؟ "

خففت عيون دوديان عندما سمع صوتها ممتلئًا بالعار . أجاب : " أعتقد أن أي صياد رفيع المستوى يمكنه أن يشم رائحة أن جسمك متسخ . اذهبي و استحمي الآن . "

شحب وجه إيفيت حيث مدت يدها بدون وعي لتغطية المكان أسفل بطنها . ومع ذلك أدركت أن هذا الإجراء كان غير لائق ، لذا قامت بتثبيت شفتيها وقالت : " سأذهب الآن " .

أومأ دوديان وفتح الباب لاستدعاء كروين .

ركض كرون بسرعة على الدرج : " سيدي ، أي شيء . . . "

" خذها للاستحمام . " قال دوديان .

" نعم . " استدار كروين وأظهر لإيفيت الطريق مع الإيماءات .

نظرت دوديان إلى إيفيت وهي تذهب بعيدا . وفقا لها فأسلاف البرابرة والناس في الجدار الخارجي نشأوا من منطقة الجدار الداخلي . بسبب الحرب تم طردهم جميعًا إلى الجدار الخارجي . ومع ذلك تم طرد البرابرة من الجدار الخارجي إلى منطقة الإشعاع . تم بناء الجدار الداخلي قبل مائتي عام .

" بالإضافة إلى اتحاد ميلون ، تدخل اتحاد هواشنغ وغرين وسكوت أيضًا وقدموا المساعدة للبرابرة . . . "

ضيق دوديان عينيه وهو يفكر في الخيارات . يجب أن يكون الجيش على علم بذلك . ومع ذلك كان الوضع معقدا للغاية . لم يستطع الجيش فعل الكثير حتى لو وجد الجيش أدلة على تدخلهم . كانت المشكلة أن كل شيء كان متناقضًا مع ميزان القوى . هل الجدار الداخلي هو مهندس هذه الحرب ؟

تأسف دوديان لمعرفة أن إيفيت كانت مجرد أميرة من البرابرة . على الرغم من أن لديها موهبة قتالية ممتازة ، لكن وفقًا للبرابرة ، تم منع النساء من المشاركة في مناقشات الحرب . كان والدها هو رئيس كل القبائل البربرية وملك البرابرة . لكن ملك البرابرة كان لديه أكثر من 50 طفلاً . احتلت إيفيت المرتبة السابعة والعشرين . كان هناك خمس أخوات أصغر منها . وكان أصغر طفل صغير تعلم للتو المشي .

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن