الفصل 423

66 10 0
                                    





الملك المظلم - الفصل 423
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

دوديان لف بهدوء المكان .

ووش !

ذهب بسهولة على الجدار الذهبي . لم يكن سطح الجدار الذهبي ناعمًا مثل سطح الجدار العملاق . يمكن أن يصعد بسهولة من خلال الاعتماد على الفجوات في الطوب .

ذهب دوديان بهدوء إلى الجانب الآخر بعد هبوطه . كانت هناك بعض بلدات خارج الجدار الذهبي ، لكن جميعها كانت مهجورة . حتى الحرب انتهت ولكن لا تزال هناك سيطرة عسكرية صارمة على المنطقة . حاولوا منع البرابرة من الخروج لسرقة المعلومات . كانت المدينة صامتة مثل الظلام نفسه .

عبر دوديان المدن وذهب إلى الحصن الجنوبي . كما كان يتوقع كان الحصن فارغًا أيضًا . لم يعتزم الجيش نشر قوات في الحصن قبل دفع البرابرة من جبال القيقب الأحمر .

ركض دوديان من الحصن وذهب مباشرة إلى البرية .

جاء دوديان إلى المكان الذي كان يخفي فيه سبليتي . قفز مباشرة من خلال الأعشاب التي غطت المدخل . رأى القفص الفولاذي المصنوع من فولاذ التنغستن . كانت هناك كرة لولبية مشدودة في كرة حيث وضعت داخلها . انخفض حجم سبليتي .

كان قلب دوديان قلقًا بينما كان يمشي فوقه .

تحرك جسم سبليتي عندما سمع الحركة . لقد تحرك الجسم بينما كانت العيون الحمراء الداكنة تتعرض له . كان سبليتي يحدق في دوديان .

فوجئ دوديان برؤية مظهر عيون سبليتي . لم يكن هيكل العين الذي رآه سابقًا . هل تدهورت عيونها بسبب سوء التغذية ؟

كان دوديان قد اصطاد تمساحًا طويلًا بثلاثة أمتار على طول الطريق . ألقى جسده في الداخل وأخذ بضع خطوات إلى الوراء .

تم تحفيز سبليتي من الرائحة الدموية . لم يندفع على الفور إلى جثة التمساح بل كان يحدق في دوديان . بعد أن رأى دوديان يأخذ أربع أو خمس خطوات إلى الوراء قام بالهرع. اخترقت قوائمه الأمامية الشبيهة بالمناجل من خلال البشرة القاسية ومزقت جسمه . بدأ في بلع الجسد .

أصيب دوديان بالصدمة بسبب ضرباته السريعة كالبرق . لم يستطع أن يرى بوضوح بالسرعة التي تمددت بها القوائم كالمناجل للسبليتي . يمكن أن يُرى أنه على الرغم من الجوع ، فإن القوة القتالية للسبليتي كانت قريبة من وحوش المستوى 30 .

ومع ذلك ، كان الشيء الأكثر إثارة للدهشة هو أن أطراف قوائم السبليتي قد تغيرت بشكل هائل .

كان قد رفع السبليتر الشباب إلى مستوى الأربعين و راقب السبليتر البالغ أيضا . كانت القوائم كالمنجل حادة ورقيقة ، لكن شفرة سبليتي كانت مختلفة كثيرًا . بعد معرفته بعناية ، رأى أن هناك مسامير عمودية على أطراف القوائم .

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن