الملك المظلم - الفصل 421
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ." أعط هذا إلى العجوز فولين ودعه يرسل شخصًا ما للحصول على هذه الصناعة . " ألقى دوديان العقد الى كروين : " بالإضافة إلى رسالة من عائلة بورونغ ، لا أريد أن أسمع هاتين الكلمتين مرة أخرى . وإلا فسوف أتأكد من اختفاء الأسرة تمامًا من المنطقة التجارية ! "
امسك كروين العقد ورحل .
واصل دوديان القراءة بعد مغادرة كروين .
" الكنيسة المقدسة ، الجيش . . . لقد كانوا هنا منذ مئات السنين . يجب أن تكون جذورهم في الجدار الداخلي . يجب أن أعرف خطوطهم الأساسية إذا كنت أرغب في هزيمتهم " . أضاءت عيون دوديان : "الجدار الداخلي . . . هو الهدف التالي " .
أنهى دوديان الغداء عندما سمع أصوات عربة من الخارج . نظر من خلال النافذة . رأى دوديان أنها كان عربته . كان نيكولاس أول من نزل . قدم إيماءات للآخرين لينزلوا من العربة .
وقف دوديان وهرع عبر غرفته .
كانت غوينث مرتبكة لأنها رأت أفعاله . هرعت ورائه .
" دين ! "
نزل ولد قوي من العربة وصرخ بصوت عالٍ وهو يرى دوديان يخرج من الباب .
كانت هناك ابتسامة على وجه دوديان .
فتح المراهق قوي البنية ذراعيه وعانق دوديان.
" أنت أقوى بكثير بعد هذه السنوات القليلة . . . " نظر دوديان إلى مايسون الذي كان أمامه . كان مايسون أقرب صديق له في معسكر تدريب الزبالين .
ابتسم ماسون : " لا شيء بالمقارنة بك . لقد سمعت أنك سيد قوي الآن . تكتب الصحيفة اسمك كل يوم . بالمناسبة ، لقد كُتب أنك الآن فارس ذهبي ! قيل لي إن الفرسان الذهبيين أقوى من كبار الصيادين . . . "
هز دوديان رأسه : " أنا مجرد فارس شرفي . انه مختلفة تماما عن فارس حقيقي . علاوة على ذلك ، لا يزال هناك فرق بين فارس ذهبي وصياد كبير ! "
" أوه . . . هل تقصد أن الفرسان الشرفيين ليسوا أقوياء ؟ "
" بالطبع لا . " ضحك دوديان .
فوجئت غوينيث عندما نظرت إلى دوديان . لقد تابعته لفترة طويلة لتعلم أن دوديان ركز أيضًا على الهوية والسلوك . لكن في الوقت الحالي ، كان يستخدم الكلمات ' المبتذلة ' التي لم يستخدمها عادة .
" ميسون ، أيها الوغد ! لماذا تركض بسرعة ؟ " شخص نادا .
نظر دوديان ومايسون لرؤية مراهق وسيم يمسك بمراهق عادي آخر .
" زاك . . . . . . شام ؟ " كان دوديان مندهشا . على الرغم من أن السنوات القليلة الماضية كانت طويلة جدًا . كان هناك أثر لظلال الطفولة على وجوههم . . . لكنه لاحظ ساقي شام . . . أحدها كانت مكسورة من فخذه وكان هناك طرف اصطناعي مستخدم .
أنت تقرأ
The Dark king 3
ParanormalCivilization is destroyed and records lost. Only Dudian survives in a cryogenic sleep. Three hundred years later, Dudian wakes up and must become Dean to survive. Who can he trust in this world overrun by monsters without and within? تابع للكتب السا...