الملك المظلم - الفصل 388
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .تجعدت حواجب دوديان وهو ينظر إلى مكان الحادث . لم يكن يرد استخدام قوته الكاملة لسحب وتر القوس . في الواقع إذا قام بكامل قوته فسوف يواجه حتى صياد كبير صعوبات في تجنب الطلقات لكنه كان قلقًا بشأن ذراعه اليسرى . لا يريد أن تكون له تأثيرات غير متوقعة على صحة ذراعه اليسرى .
رأى دوديان ريد يهرع مرة أخرى و مرة أخرى هدف بالقوس .
لاحظت إيفيت أن المراهق يستهدفها . تم تأجيج الغضب في قلبها كما خلعت الحبل من جانب المطية كالفهد وأخذت درعها الخاص .
كانت دائما على اعتقاد أن الدرع كان عارا على المحارب . لكن في هذه اللحظة ، لم يكن لديها الكثير من الخيارات .
رفع دوديان حواجبه وهو يرى العدو يخرج الدرع . في خطوة مفاجئة انخفضت ذراعه للأسفل كما استهدف المطية تحت المرأة .
" قتل ! "
في الوقت نفسه ، كان ريد الذي كان يمسك برمح واثنين من المبارزين الآخرين يصرخون وهم يندفعون إلى الوحش .
تغير وجه إيفيت وهي تنحني لحماية جسم الوحش من السهام بالدرع بينما كانت تلوح بالمنجل لمهاجمة المبارزين .
بووف ! بووف ! تم قطع السيوف على يد منجل . علاوة على ذلك ، كان المنجل جيدًا لدرجة أنه كان قادرًا على اختراق دروعهم وقطع رؤوسهم . قتل كلا المبارزين على الفور . بالإضافة إلى ذلك ، تم إيقاف هجوم رمح ريد أيضًا .
كان وجه ريد مشوهًا تقريبًا بسبب الغضب لأنه رأى كلاً من المبارزان يموتان في الحال . قام بصرّ أسنانه لكنه سرعان ما استعاد طريقه . التفت وركض وهو يتذكر مهمته . لم يكن يهدف أبدًا إلى حماية النفق ولكن للتأكد من أن حياة دوديان لم تكن في خطر . كان عليه أن يولي المزيد من الاهتمام لحياة دوديان بدلاً من ترك جنوب المنطقة التجارية يسقط . لم يتمكن من ترك دوديان يموت في ساحة المعركة .علاوة على ذلك ، حتى إذا سقط الجزء الجنوبي من المنطقة التجارية ، فقد كان من الممكن حشد قوات من الأجزاء الأخرى للدفاع . كانت هناك دائمًا فرصة لاستعادة الخسارة .
صفر سهم من خلال رأسه عندما استدار ريد للركض . رأى ريد الشكل الرفيع يقف عند فم النفق ويسحب وتر القوس .
لقد تفاجأ .
في اللحظة التالية ، تردد صوت عويل مؤلم من وراء ريد .
نظر ريد إلى الوراء ليرى الوحش الشرس أصيب بسهم في الفك . اهتز رأسه بألم حيث ضرب السهم الفجوة بين الأسنان والشفتين .
لقد أصيب ريد بالصدمة لكنه لم يضيع لحظة أخرى عندما استدار وركض على عجل . رأى دوديان يقف عند فم النفق ويطلق السهام . السهام مرت بجانبه . علاوة على ذلك ، كان هناك صراخ مؤلم يتردد بعد كل مرة يطلق فيها السهم .
أنت تقرأ
The Dark king 3
ÜbernatürlichesCivilization is destroyed and records lost. Only Dudian survives in a cryogenic sleep. Three hundred years later, Dudian wakes up and must become Dean to survive. Who can he trust in this world overrun by monsters without and within? تابع للكتب السا...