الفصل 380

63 13 0
                                    






الملك المظلم - الفصل 380
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
" بهذه السرعة ؟ " دوديان عبس قليلا . لقد وضع قارئ الرقاقة و الرقاقة في الجزء الخلفي من الخزانة المظلمة الصغيرة . وضع دوديان معطفًا وفتح الباب . رأى دوديان نيوس ينتظر عند الباب : " أشعر بالغثيان اليوم . ساعدني في الوصول إلى هناك . "

" هل أنت غير مرتاح ؟ " أصيب نيوس بالصدمة كما قال في عجلة من أمره : " يا سيدي ، إذا شعرت بتوعك ، سأتصل بالطبيب على الفور . . . "

غمز دوديان إليه ورفع ذراعه .

جاء نويس فجأة لفهم ما يعنيه دوديان و انطلقت ذراعه لمساعدته . ومع ذلك كانت هناك شكوك في قلبه .

شعر دوديان برائحة غريبة أثناء نزوله على الدرج . رأى ضابطاً يجلس في غرفة المعيشة ينتظره . كان لديه ثلاث ميداليات فضية على كتفه وبدا أنه في سن الأربعين .

سمع الرجل الحركات على الدرج ونظر للأعلى لرؤية دوديان الذي ساعده نيوس. نهض من كرسيه : " تحياتي سيد دين " .

دوديان سعل بلطف : " مرحبا . هل أنت المسؤول عن حمايتي ؟ "

" أنا قائد فريق الحراسة . مهمتي هي حماية سلامتك وآمل أن تتعاون معنا وألا تقوم بأي خطوات خطيرة . " أجاب الرجل .

جلس دوديان على الكرسي بجانبه وأطلب منه الجلوس : " كم شخصا في الفريق ؟ "

أجاب ريد : " لدينا 20 شخصًا في الفريق . سيد دين يرجى أن تطمئن إلى أن كل هؤلاء هم نخبة النخبة وكبار المواهب في مجالاتهم . سيكونون قادرين على صد مئات الأشخاص ويمكنهم حماية حياتك " .

أومأ دوديان : " هل أتوا أيضًا ؟ "

أومأ رأسه : " إنهم ينتظروننا. أنا هنا لأقلك . "

سعال دوديان بخفة : " جسدي يشعر بالمرض بعض الشيء منذ أمس . أعتقد أنه بسبب الأمطار المستمرة . ربما كنت قد اصبت بنزلة برد . هل من الممكن أن نذهب إلى ساحة المعركة بعد أن يشعر جسدي بتحسن كبير ؟ "

أومأ ريد . لقد كان يدرك منذ وقت طويل أن جسم دوديان بدا أنه في حالة صحية سيئة . قال : " بالطبع ! سيد دين يجب أن يبقى في المنزل ويستريح . هل تحتاج إلى طبيب ؟ يمكنني استدعاء واحد من الجيش " .

" لا حاجة . " أجاب دوديان : " يجب أن أكون قادرًا على التعافي قريبًا . هناك حرب مستمرة والأطباء هم ذوو قيمة كبيرة للجيش . دعهم يعتنون بالجنود الجرحى في الخط الأمامي . هم الذين يحتاجون إلى رعاية " .

كان هناك أثر للاحترام في أعين ريد : " السيد عميد هو نفسه كما في الشائعات . انت لطيف ! لا تقلق وأخطرنا عندما تكون مستعدًا للمغادرة . لكنني شخصياً أعتقد أن السيد دين يجب ألا يشارك في الحرب في ساحة المعركة . انه خطر للغاية . على الرغم من أننا نستطيع حمايتك ، إلا أن الانزلاق البسيط لن يؤدي فقط إلى خسارة المعبد ولكن لنا جميعًا ! "

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن