الفصل 449

76 9 0
                                    










لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يصلوا إلى حصن حجري طويل آخر أعلى جدار حاجز . كان الحصن حوالي خمسين مترا وصمم مثل القنفذ. كانت لديه أشواك حادة طعن بالخارج. كان هناك عدد قليل من الجثث معلقة عليها.

"يبدو أن الحصن كان هادئًا لفترة طويلة." قال دوديان.

أجاب فرانسيس: "هذا ليس بالوقت الطويل. هذا الحصن يحيط بالمنطقة المركزية بأكملها. هذا هو خط الدفاع. قوة هذا الحاجز أفضل بكثير من الجدار العازل للجدار الداخلي. "

عبس دوديان: "لماذا يحشر الجدار الداخلي نفسه داخل حواجز واحدة تلو الأخرى؟ هل هي لحماية نفسها من وحوش البرية؟ "

هز فرنسيس كتفيه: "العيش داخل الجدار دائمًا أكثر أمانًا من العيش خارجه".

"لكن ما الهدف من العيش داخل الجدران عندما لا تستطيع رؤية المشهد خارج الجدار؟"

ضحك فرانسيس: "إنها مجرد شجيرات وعشب. أي مشهد تتحدث عنه؟ لا يوجد شيء يستحق النظر إليه! "

"قد تتصور أنها برية مهجورة ولكني أفكر فيها كحرية".

لم يرد فرانسيس لأنهم جاءوا للتوقف أمام الحصن. كان هناك جنود يرتدون دروع قياسية ويقفون أمام البوابة. فتحت أبواب الحصن عند وصولهم إلى المنطقة الوسطى.

كان هناك العديد من الثكنات والقرى وراء الحصن.

سأل دوديان: "لم أتوقع رؤية قرية في هذا الجزء المهجور من المنطقة الوسطى".

أجاب فرانسيس: "السيد دين ليس هناك مفهوم " القرى " في الجدار الداخلي. الأشخاص الذين يعيشون هناك هم أسر الجنود المتمركزين في الحصن. لا يمكن لهؤلاء الجنود العودة إلى المنزل لفترة طويلة لذا تم نقل زوجاتهم وأطفالهم للعيش هنا. "

أضاءت عيون دوديان لكنه لم يسأل أي شيء آخر.

مرت المجموعة عبر الطرق فوق التلال. بعد نصف ساعة جاءوا لرؤية جبل شاهق. كانت هناك بلدة حيوية على سفوح الجبل.

"إنه فرع القديس بول للدير . سوف نذهب إلى هناك. " أشار فرانسيس إلى الطريق المؤدي إلى قمة الجبل.

دوديان لاحظ بهدوء المكان. المباني داخل البلدة كانت منتشرة حولها . لم يصطحب فرانسيس دوديان إلى البلدة لكنهما ذهبوا على طول الطريق المؤدي إلى قمة الجبل. مروا عبر بوابة حيث كان هناك جنديان في الخدمة.

كلاهما حيا باحترام فرانسيس وآخرون: "تحية القديسين".

أومأ فرانسيس وهم يواصلون الطريق. وصلوا إلى ميدان وجميعهم نزلوا من أسود الثلج.

في نهاية الساحة كان هناك دير رائع. كان يشبه الكاتدرائيات الغربية التي تذكرها دوديان. كانت هناك منحوتات لملاكين أمام الدير.

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن