الفصل 464

70 9 0
                                    









كان الرجل في منتصف العمر الذي يرتدي عباءة رمادية مذهولًا وهو ينظر إلى الشكل القوي المحاط بالظلام الذي يجلس على العرش: "ملك الليل على الرغم من أن الربيع كان باهظًا ولكن لا ينبغي أن يكون كثيرًا لوضعه تحت أجنحتنا . أليس كذلك؟"

"لقد وصفتنا الكنيسة المقدسة بتوابع الشيطان . اختار الشيخ الجديد الاسم الرمزي ' شيطان ' . مثل هذا الطموح . هل تعتقد أنه سيكون على استعداد للعمل تحت أي شخص ؟ أساسه رفيع جدًا لأنه تولى للتو منصب الشيخ . لم تكن لديه القدرة على الرفض في هذه المرحلة ، لكنه في المستقبل سوف يتمرد! "

تغير وجه الرجل في منتصف العمر قليلاً: "ملك الليل إذا كان الأمر كذلك ، فهل يجب علينا قطع أجنحته قبل أن يتم فتحها على مصراعيها؟ يمكن أن يكون فقط قائد المنطقة التاسعة في المستقبل. "

"من المستحيل القيام بذلك ولكن لا يمكننا إعطاء الفرصة للمنطقة التاسعة لتنمو . وإلا فإن الضوابط والتوازنات بين الملوك الثلاثة ستكون في حالة من الفزع وتشتعل في حالة من الفوضى ".

"نعم."

...

...

فجر اليوم التالي.

كان دوديان لا يزال في المكتب وهو يقرأ المعلومات عن المنطقة التاسعة. كان لديه فهم عام لوضع المنطقة التاسعة بعد ليلة من القراءة. كانت المنطقة التاسعة في المستوى المتوسط ​​الأدنى في المناطق الـ 12 . كان عدد الأتباع والثروة والقوى بعيدًا عن المناطق الأخرى. خاصة أن ملك الليل في المنطقة الثالثة كان يتمتع بسلطات هائلة ".

"بشكل غير متوقع ، الفجوة بين المناطق كبيرة للغاية. لا أعرف ما إذا كان الدير قد عين ملك الليل أم أنه شخص زاد من قوته منذ البداية. " تفكر دوديان: "هوية الطرف الآخر ليست مهمة. حسب كلمات شيخ قسم العقوبة بمجرد كشف الهوية ، فأنت إما تعود إلى الجدار الداخلي أو تحصل على عقوبة شديدة. لا يهمني هويته. إنه ليس صديقًا ولكنه عدو ".

"شيخ ، هل اتصلت بي؟" دخل هاوكي الغرفة.

أومأ دوديان: "اتصل بكل الخيميائيين من فئة الخمس نجوم ، سيد الجرع الكبير ، العراف الكبير وقائد الفرسان المظلمين . سيكون لدي اجتماع ".

" اجتماع؟" قدم هاوكي إيماءة : "سأبلغ الجميع".

واصل دوديان قراءة المعلومات بعد مغادرة هاوكي . كانت هذه المعلومات هي البيانات التي تم جمعها من قبل الشيوخ السابقين حول المناطق الـ 11 الأخرى.

" هناك ثلاثة ملوك في 12 منطقة . ملك الليل للمنطقة الثالثة وملك السيف للمنطقة الأولى وملك العالم السفلي في المنطقة الخامسة . يتم ربط شيوخ الآخرين لهؤلاء الرجال الثلاثة . بالإضافة إلى ذلك ، فإن المنطقة الثانية والمنطقة العاشرة والمنطقة الثانية عشرة ليست تابعة لأي من هذه الفصائل . يبدو أن هناك أربعة فصائل في المجموع . ومع ذلك ، يجب على هؤلاء غير المنتسبين مساعدة بعضهم البعض ولكن بدرجة معينة فقط ".

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن