"عشيرة التنين؟"
" اهربوا بسرعة! إنها عربة عشيرة التنين! "
ذهب المشاة في كلا الشارعين جانبًا عندما رأوا علم التنين الأسود على العربة.
"عشيرة التنين؟" تذكر دوديان فتاة التنين من آخر مرة. انتقل بسرعة إلى جانب الطريق لتجنب العربة .
لم يستجب الساحر في منتصف العمر وفرقته بهذه السرعة. على الرغم من أنهم شاهدوا العربة تقترب من المكان إلا أن الحشد كان فوضويًا جدًا.
"أنت!"
شدد الفرسان الذين ركبوا أمام العربة حبال الخيول أمام الحشد.
" نذل! ابتعد!" استخدم الفارس السوط لضرب الناس الذين سقطوا على الأرض.
صعد الأشخاص الذين كانوا على الأرض واعتذروا بعناية وركضوا نحو جانب الطريق.
تم تنظيف الطريق وكانت العربة جاهزة لمواصلة الرحلة ولكن تم فتح باب العربة . قفزت شخصية ترتدي ملابس خضراء. كانت فتاة بدا عمرها 15 أو 16 عامًا . كانت ترتدي بدلة تانغ خضراء. كان وجهها مفعمًا بالحيوية والشقي . كان هناك زوج من العيون البائسة التي نظرت حولها . ركزت عيونها على الساحر في منتصف العمر. نظرت إلى الفارس على الجانب: "أريد أن أرى عرضًا سحريًا!"
كان الفارس في حيرة: " سيدتي ، لماذا أتيت؟"
"أريد أن أرى العرض السحري!" مشيت الفتاة نحو الساحر في منتصف العمر دون الرد على الفارس.
كان وجه الفارس قلقًا عندما قفز من فوق الحصان ، " سيدتي ، علينا أن نسرع".
" قلت أريد أن أرى عرضًا سحريًا! إذا كنت في عجلة من امرك، فاستمر! " أجاب الفتاة في لهجة قاسية.
الفارس ابتسم بسخرية وهو يدرك أنه لا يستطيع التغلب على أمر السيدة الصغيرة . صاح الساحر في منتصف العمر على عجل: " هاي! ألم تسمعوا ؟ السيدة الصغيرة تريد أن ترى عرضا سحريا ! استعدوا لعرض جيد! "
كان العمود الفقري للرجل بمنتصف العمر مليئًا بالعرق البارد وهو يتحدث بلهجة مليئة بالخوف: أي نوع من العروض السحرية تريدين أن تري ؟ "
لمست الفتاة ذقنها وهي تفكر للحظة: "لقد سمعت أن أكثر العروض السحرية إثارة التي يمكن للسحرة القيام بها هي قطع الشخص! عجل! بالمناسبة تأكد من أنني لا أرى من خلال الحيل السحرية الصغيرة الخاصة بك! إذا كانت لعبتك خرقاء جدًا ، فسوف يسقط رأسك ! " رفعت يدها وجعلت لفتة تشريح الرقبة. كانت تحدق في الرجل في منتصف العمر لتخويفه ولكن الوجه الجميل و الصغير لها بدا لطيفا .
قطع رجل !!! الساحر في منتصف العمر تقريبا اختنق بدم من فمه . ندم لأنه لم يحضر المعدات المناسبة لهذا اليوم. كان يحوم حول الحشد السابق ، الجميع قد تبعثروا منذ وقت طويل . لم يكن هناك سوى عدد قليل من النبلاء . تردد للحظة لكنه رأى دوديان وراء الفتاة عبر الشارع . أومأ برأسه وهو ينظر إلى الفتاة: " سيدتي إننا نفتقر إلى القوة البشرية. هل هو بخير لهذا الشخص للعمل معنا؟ " وأشار مباشرة في دوديان.
أنت تقرأ
The Dark king 3
ParanormalCivilization is destroyed and records lost. Only Dudian survives in a cryogenic sleep. Three hundred years later, Dudian wakes up and must become Dean to survive. Who can he trust in this world overrun by monsters without and within? تابع للكتب السا...