الملك المظلم - الفصل 391
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ."أنت أكثر قيمة على قيد الحياة." قال دوديان ببطء: " كأول وديعة في التعاون ، يجب أن تخبريني عن القوة التي خططت للهجوم من داخل الجدار!"
لم تجب إيفيت: "بما أنه تعاون ، فلماذا سأدفع وديعة؟ يجب أن يكون هناك تبادل عادل! "
"آسف ، ولكن ليس هناك عدالة هنا."
"هل يمكن أن تخبرني كيف تعلمت لغتنا إذا قلت لك؟" سألت إيفيت.
"يعتمد على مزاجي". أجاب دوديان بلا مبالاة .
نظرت إليه إيفيت بعمق ثم همست : "حسنًا. سأخبرك ولكني آمل أن تتمكن من إطلاق سراحي . لا أريد أن أعرف من أين تعلمت لغتنا ".
عبي دوديان: "يبدو أنك لا تفهمين . لقد سجنت. ألا تشعرين بالجو؟
لقد تغير وجه إيفيت . خرج الغضب من قلبها لكنها قمعت ذلك . أخذت نفسًا عميقًا وتحدثت بلهجة باردة: "على حد علمي ، كانت هناك تجارة مع أشخاص من الجدار . في الجيش هناك بعض الناس الذين يتعاونون معنا. طالما أننا نسيطر على منطقة الجدار الخارجي ، فقد وعدْنا بجعله قائد الجيش للجدار الخارجي! "
"بالإضافة إلى أفراد من الجيش ، هناك المدعين نفسهم بالكنيسة المقدسة يتغاونون معنا. يبيعون سرا لنا الدروع وأسلحة . علاوة على ذلك ، هناك اتحادان يدعماننا بالمواد. الآن أنت تعرف! ماذا يمكنك أن تفعل بهذا الشأن؟ هاهاهاها ... "جذب ضحكها انتباه ريد وغيرهم.
تنبه دوديان وهو يصفعها في وجهها.
كانت عيون إيفيت مفتوحة على مصراعيها وهي تنظر إلى دوديان.
ريد و الآخرون هزوا رؤوسهم عندما رأوا دوديان يصفعها على وجهها. استداروا واستمروا في شغلهم .
أضاق دوديان عينيه وهو ينظر إلى البربرية الأنثى : "سوف أتأكد من أنك ستبكين كثيرًا إذا كنت تحبين الضحك".
قامت بعض أسنانها كما حاولت تحمل الإذلال."لا أعرف ما إذا كان ما تقولينه هو الحقيقة أم الأكاذيب. هل يمكن أن تخبرني بأسماء هؤلاء الأشخاص؟ " قال دوديان بنبرة هادئة وكأن شيئا لم يحدث.
ردت إيفيت بنبرة منخفضة: "كيف يجب أن أعرف الاسم؟ أنا فقط لا أحد! لا يمكنني الوصول إلى هذه الأسرار. "
"قد تكونين لا أحد لكنك لا أحد من العائلة المالكة." استمر دوديان بلا مبالاة: " من المستحيل ألا تكوني متميزة . أعتقد أننا سنحصل على جلسة اعتراف بعد التعذيب! "
"أنت!" ثارت إيفيت في غضب و صاحت : "ماذا تريد؟ أعلم أنكم جميعا قد انتهيتم ! ماذا تريد مني؟" بقيت تصرخ في دوديان.
أنت تقرأ
The Dark king 3
ParanormalCivilization is destroyed and records lost. Only Dudian survives in a cryogenic sleep. Three hundred years later, Dudian wakes up and must become Dean to survive. Who can he trust in this world overrun by monsters without and within? تابع للكتب السا...