لم يظن دوديان أن "المتحدث" ستمنحه مهمة قبل تسخين المقعد أسفل أردافه : "اقتل "مارلي" الساعة 7 مساءً هذه الليلة. يجب استخدام خيميائي ذو ثلاثة نجوم للاغتيال ".
"الموقع المستهدف ، فوكلاند شارع 12..."
لم تكن هناك كلمات عن الحاجة بالإضافة إلى المهمة داخل المحتوى.
"تبدو مهمة قتل "مارلي" مهمة سهلة ولكن الهوية وعدد القتلة ..." ضيّق دوديان عينيه: "أود أن أعرف من هو "مارلي" ..."
أشعل دوديان الرسالة. لا يريد الكشف عن هوية المتحدث. على الرغم من أن الكتابة لن تكون بخط يد البابا ، إلا أنه أحد أتباعه و لا يزال عليه أن يتسم بالحذر الشديد.
" هاوكي ". دعا دوديان هاوكي بعد انطفأ الرماد.
جاء هاوكي : "شيخ ، هل لديك أي أمر؟"
"ابحث عن شخص يدعى "مارلي" يعيش في شارع فوكلاند." أمر دوديان.
لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لعودة هاوكي: " الشيخ لقد قمنا بالبحث . مارلي أستاذ في التاريخ وعمره 58 عامًا هذا العام . ولد في عائلة فارس متراجعة . كان جده فارسًا فضيًا وتمتلك الأسرة عشرين فدانًا من الأرض. توفي والده وعاشت والدته في مسقط رأسه. يقيم مؤقتًا في شارع فوكلاند 12 ... "
توقف هاوكي في هذه المرحلة ونظر إلى دوديان: "يبدو أنه مؤمن بالطبيعة".
لم يعتقد دوديان أنه يمكنهم الحصول على مثل هذه المعلومات الواضحة عن شخص ما في مثل هذا الوقت القصير. فوجئ بشبكة المخابرات الخاصة بالكنيسة المظلمة: "الطبيعة؟ هل هذا يعني أنه لا يؤمن بالإلاه ؟ "
"نعم." أومأ هاوكي : "إنهم لا يؤمنون بإله النور أو بآلهتنا العظيمة . ينطقون دائمًا بكلمات تجديفية مثل "المواد". كان منخفضا للغاية حتى قبل عامين. لكنه كان أكثر نشاطا في الآونة الأخيرة. كان لدينا العديد من الاحتكاكات مع المؤمنين بالطبيعة ولكن لم يكن لدينا أي صراع عنيف ".
"لماذا ؟"
وفقًا للشيخ كيري ، فإن الكنيسة المقدسة ستكون أكثر اهتمامًا بالتعامل معهم منا. لذلك تركناهم للكنيسة المقدسة. " رد هاوكي.
أومأ دوديان. وهذا يعني أن كيري لم يكن شخصًا أرسله الدير ، بل كان شخصًا قد تنقل عبر الدرج من أسفل . استخدم الدير هذه الخطوة لوضعه داخل الكنيسة المظلمة واستئصال مؤمن حقيقي بالكنيسة المظلمة.
"هل يوجد خيميائي ذو ثلاثة نجوم متفرغ ؟" طلب دوديان.
فكر هاوكي للحظة: "هناك القليل".
"احصل على واحد ودعه يأخذ تسعة أشخاص. سنذهب لقتل مارلي هذه الساعة السادسة مساء. " أمر دوديان.
فوجئ هاوكي: "هل تريد قتله شخصيًا؟"
"في نفس الوقت سأعرف ماهية هذه التعاليم حول الطبيعة ..." قال دوديان عرضًا.
أنت تقرأ
The Dark king 3
ParanormalCivilization is destroyed and records lost. Only Dudian survives in a cryogenic sleep. Three hundred years later, Dudian wakes up and must become Dean to survive. Who can he trust in this world overrun by monsters without and within? تابع للكتب السا...