الفصل 462

67 9 0
                                    






ضيق دوديان عينيه.

'إذا كانت عائلة روستوف في اتحاد سكوت لها صلات بالكنيسة المظلمة ، فينبغي أن تكون هناك قوى من الكنيسة المظلمة وراء اتحاد ميلون ...' أضاءت عيون دوديان: 'هل هذا يعني أن تسمم الحساء ومحاولة الاغتيال في النفق كانت مرتبطة بقوى الكنيسة المظلمة وراء اتحاد ميلون؟'

كان هناك شعور قاتل ينفجر في قلبه.

" الشيخ ، ملك الليل و اتحاد سكوت لديه علاقات عميقة . فهل يتصل شيوخ المناطق الآخرون بالاتحادات الكبرى الأخرى؟ " بدا دوديان في كيري.

أومأ كيري: "في الأساس يوجد اتصال. ولكن ليس من الواضح على وجه التحديد من الذي وقفت مع من. سمعت فقط شائعات عن الاتصالات. ومع ذلك ، أنا متأكد من أن شيوخ المنطقة الثانية عشرة والسابعة يتنافسون على دعم الإتحاد الجديد . قد ترغب في المحاولة أيضا. إذا تمكنت من الحصول على الدعم من الاتحاد الجديد، فلن تكون المنطقة التاسعة ضعيفة جدًا. "

"هل تقصد اتحاد العالم الجديد؟"

"نعم ، هو الذي حل محل ميلون بعد تدميره ." تابع كيري: "اتحاد العالم الجديد مدعوم من قبل سيد من المعبد يسمى دين . لقد تمكنوا من ابتلاع جميع الصناعات التي احتلها اتحاد ميلون في الماضي . قريبا سوف يدخلون في فترة نمو . لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يحل محل المركز السابق لميلون ويقارن بالاتحادات الكبرى الأخرى . على الرغم من أنه تم إلقاء القبض على سيد الذي دعمهم من قبل الجدار الداخلي ولكن هناك فرصة أن يخرجوا في المستقبل ".

سأل دوديان: "لقد سمعت ذلك أيضًا. شيخ ، لماذا تعتقد أن الجدار الداخلي اعتقله؟ "

"سمعت أن الدير أمر القديسين بالقبض عليه. اتهموه بقوله إنه تواطأ مع الكنيسة المظلمة . إنه افتراض ساذج للغاية. أو ربما أرادوا أن يغطوا العلاقة مع الكنيسة المظلمة لذا لم يستخدموا قوى الكنيسة المظلمة لإيذاء ميلون أثناء تعاملهم معهم . "

تظاهر دوديان بالدهشة: "لماذا يعتقله الدير إذا لم يكن هناك الكثير من الأدلة؟"

قال كيري ببطء: "لست متأكدًا من التفاصيل المحددة ، لكن هناك الكثير من الدوافع التي ينبغي على الدير امتلاكها. يجب أن تدرك أن السيد دين اخترع عنصرين أسطوريين ومفهوم ' البخار ' الجديد خلال عام واحد. لم يؤثر ذلك فقط على الفصائل التسعة في المعبد ، ولكن الطريقة التي فكر بها الخيميائيون وسادة الجرع . كان للمفهوم الجديد تأثير قوي على الجميع. إذا تم إعطاؤه بضع سنوات إضافية من الوقت فلن تعرف أبدًا أين سينتهي به! "

"بسبب هذا الخطر المحتمل ، فإن الجدار الداخلي لن يسمح له بمواصلة نموه . لذلك كان عليهم إما قتله أو الفوز به . ستكون كارثة إذا حاولت القوات الأخرى سحبه ، فخرج الدير بتهمة عارضة وأخذوه إلى الجدار الداخلي ".

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن