الملك المظلم - الفصل 415
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
" لسوء الحظ ، لا يوجد مجهر ! وإلا سأكون قادراً على العثور على سبب تبلور الدم . لم يتجمد الدم بسبب درجة حرارة الجسم . يجب أن يكون هناك أمر لكل شيء . ربما تم تبلور الدم ليس بسبب انخفاض درجة حرارة الجسم ولكن كان هناك سبب جعل الدم يتجمد ودرجة حرارة الجسم تنخفض للغاية . . . "دوديان عبس .
لم يكن إنتاج المجهر باستخدام التكنولوجيا الحالية سوى تفكير بالتمني .
نظر إلى كروين : " اطلب من نيوس أن يذهب إلى مكتبات مختلفة ويعيد الكتب الطبية . كلما زاد عدد المكتبات عن بُعد ، أصبح الأمر أفضل . بالإضافة إلى ذلك ، أخبره أن يحضر فقط خمس إجمالي ككتب طبية والجزء الآخر للاختيار من أقسام مختلفة . اطلب منه أن يكون حذرا من الأعداء . ويفحص كل خطوة له . يجب ألا يسمح لأفراد خارجيين بمعرفة ما يهدف إليه . هل تفهمني ؟ "
كان رد فعل كروين مع " آه " لأنه كان في حيرة . كان يعلم أن دوديان اختار نيوس بسبب شعره الذهبي . لكنه لم يستطع فهم السبب في أنه سيحصل على خمس الإجمالي ككتب طبية . ألا يجب أن يكون أفضل إذا حصل على المزيد ؟
لم يسأل لأنه كان يعلم أن دوديان لن يجيب على هذا السؤال البسيط . كان عليه أن يأتي بالإجابة بنفسه .
أحضر كروين بعض الكتب الطبية التي كانت على الرف إلى دوديان .
" منجل السبليتر قد اخترق جسدي . على الرغم من أن جثة سكار قد منعت معظم الهجوم لكنني جُرحت . كان قد قطع حفرة كبيرة في خصري . أصيب الجرح عندما اختلط جسدي بجثث الوحوش الأخرى . لذا فإن كل من كانت لديه ' متلازمة الدم الجليدي ' في التاريخ كان على اتصال بطريقة أو بأخرى مع الوحوش ... على الأقل معظمهم . . . "
في البداية ، كان دوديان يحمل العلامات السحرية من الجورانتشي وكان في مأمن من معظم الأمراض . لذلك لم يظهر شيء غريب . ولكن بعد تغييره للعلامات السحرية من السبليتر فقد تغير جسمه أيضا . شعر بالبرد عندما عاد من الجدار العملاق في المرة الأخيرة .
ومع ذلك معرفة السبب لا يعني أنه كان لديه حل .
علاوة على ذلك ، لم يكن يعلم كم من الوقت كان عليه أن يعيش بعد إصابته بمرض غريب .
" سوف يجعلني الله أموت يومًا ما عندما يحين الوقت . . . ومع ذلك فقد وضعت السماوات اختبارات كثيرة جدًا أمامي . . . " فرك دوديان أصابعه بلطف .
مرت بضعة أيام في غمضة عين .
في الأيام القليلة الماضية ، استعار نيوس الكثير من الكتب من المكتبات الشهيرة. كانت هناك كتب طبية كان دوديان مهتمًا بها. وكان للباقي مواضيع متنوعة مثل تاريخ الجدار العملاق وتاريخ البرابرة والسيرة الذاتية للأشخاص الأسطوريين والموسيقى وما إلى ذلك .
أنت تقرأ
The Dark king 3
ParanormaleCivilization is destroyed and records lost. Only Dudian survives in a cryogenic sleep. Three hundred years later, Dudian wakes up and must become Dean to survive. Who can he trust in this world overrun by monsters without and within? تابع للكتب السا...