Chapter 4: توبيخ الآخرين أمام أخيك؟

1.3K 111 3
                                    


Feather ✨

يبلغ ارتفاع السيارة المعدلة بأكملها حوالي ثلاثة إلى أربعة أمتار، ونزل شياو يانغ الدرج.

لم تعد باي تشينغ تشينغ تخدش رأسها عمدا وتتظاهر بأنها شيطان، وكان مظهرها الجميل ملفتا للنظر لدرجة أنها لم تستطع تحريك عينيها بعيدا، وكانت لا تزال أخرقة بعض الشيء عندما صعدت، وبدت لطيفة بعض الشيء في عيون الرجلين.

تسلقت إلى الخطوة الأخيرة، نظرت إلى فو تشن ليس بعيدا، ومدت يدها: "أخي، لا أستطيع النهوض، يمكنك مساعدتي".

من الصعب بعض الشيء على الفتاة أن تتسلق، ناهيك عن أنها لم تشهد أي تدريب. سار فو تشن ومد يدها. وضعت باي تشينغ تشينغ يدها في يده، ويدها البيضاء الرقيقة الصغيرة ناعمة جدا.

سحبها فو تشن دون عناء. لم تكن تعرف ما إذا كان ذلك متعمدا أو متعمدا، وسقط أحدهم بين ذراعيه، لكنها وقفت بسرعة في نصف ثانية، وابتسمت بهدوء، "شكرا لك يا أخي".

أغمقت عيون فو تشن، ورفع حاجبيه وسأل: "كيف يمكنني أن أشكرك؟"

كانت باي تشينغ تشينغ مندهشة قليلا، وصوتها ناعم ولطيف: "كيف تريدني أن أشكر أخي؟"

لم أفكر في الأمر، فقط تذكر.

وقف الثلاثة منهم على سطح السيارة المعدلة، وسقط ضوء القمر الفضي البارد، وبدا أنه متناغم بشكل استثنائي عندما سقط على الثلاثة منهم.

كانت الرياح في الليل باردة جدا. حملت باي تشينغ تشينغ نفسها بين ذراعيها، وفركت ذراعيها، ونظرت إلى حقول الأراضي القاحلة من خلال ضوء القمر. في هذه الليلة الهادئة، أي رياح وعشب سوف توقظ الناس.

أخرج باي تشينغ تشينغ علبة من الشرائط الحارة من الفضاء، واستدار وسأل شياو يانغ، "هل يمكنك أكلها؟"

لا يمكن لأحد في هذا العالم أن يرفض سحر الشرائط الحارة. لقد ضغطت على واحدة وأطعمتها. لم يرغب شياو يانغ في عضها كثيرا. بينما كان يأكل، أشاد: "مذاقه جيد حقا، هل وجدته في السوبر ماركت بعد ظهر هذا اليوم؟"

أومأ باي تشينغ تشينغ برأسه وقال: "لقد قبلت جميع الشرائط الحارة من السوبر ماركت".

أصبح فو تشن، الذي تم تجاهله، فجأة غير سعيد بعض الشيء. وقعت في حب شياو يانغ، الذي كان بريئا ويسهل خداعه؟ أمام أخيه، تجرأ على مضايقة رجال آخرين.

لاحظت باي تشينغ تشينغ أن تعبير فو تشن كان يغرق، ورموشها تتدلى قليلا، ومضت ابتسامة باهتة جدا تحت عينيها. رفعت عينيها مرة أخرى ونظرت إليه بعيون نقية، "أخي؟ هل تأكل؟"

شخر فو تشن ببرود، وابتسم باي تشينغ تشينغ بشكل مجعد، وانحنى أقرب لإطعامه.

في الواقع، هؤلاء الناس ليسوا كبارا جدا، فو تشن يبلغ من العمر الآن 23 عاما فقط، ونهاية العالم تجعل الناس يكبرون بسرعة ويصبحون ناضجين.

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن