Chapter 84: انتظر وانظر

498 46 0
                                    



ضاقت ثعلب ليانغ زيو عينيه، ونظر إلى الفتاة الساحرة والجميلة بجانبها، وكان لعينيها رائحة مغرية صغيرة في نهاية عينيها.

الجميع يحب الأشياء الجميلة. رؤية الأشياء الجميلة ستغري وترغب في امتلاكها. هذه عاطفة طبيعية، وهو استثناء.

ارتعشت زوايا شفتيه، وأمسك بيدها بإحكام على صدره، مما جعلها تشعر بنبضات القلب القوية في جسده، وسألها بهدوء، "ما رأيك؟"

جاءت نبضات قلب الرجل النارية من خلال راحة يديه واحدة تلو الأخرى، كما لو كان لنقل بعض المشاعر إليها بقوة، كان صوته واضحا ولطيفا: "هل يشعر بشيء ما؟"

ما الذي يمكن أن يكون أكثر قائظة من الرجل، يغطي يدك بيده، مما يتيح لك الاستماع إلى نبضات قلبه.

يجب على باي تشينغ تكريس وقته لمداهمة العديد من الأشخاص في نفس الوقت، من أجل إغواء أحدهم والآخر من أجل البقاء، بالطبع لن ينخدع بسهولة.

سحبت يدها للخلف ونظرت إليه بابتسامة، "دكتور ليانغ، ألا تعلم أن نبضات قلب الناس يمكن أن تكذب؟"

انحنى باي تشينغ تشينغ مرة أخرى على الكرسي وتنهد، "لا يمكنني اللعب معك."

الثعلب العجوز، حتى فو تشن، وثق به كثيرا. من غير المرجح أن تفوز فرص كل من لعب معه. كان من المحتمل جدا أن يقع في فخه ويصبح فريسة للمضايقة.

نظر ليانغ تشى يو إلى الملف الشخصي الدقيق للفتاة وقال بصوت محير: "يمكنك أن تلعب ما تريد. قلت في وقت سابق، أنا الشخص الذي يقف إلى جانبك."

نظر إليه باي تشينغ تشينغ بشكل غير متوقع وقال: "إنهم أصدقاؤك المقربون".

صديقة جيدة وفتاة مخططة، سيختار الجميع أصدقائهم، وهي لا تعتقد أن ليانغ تشى يو ستسمح لها بإيذاءهم.

لا يوجد أصدقاء إلى الأبد في هذا العالم. خلع ليانغ زيو نظارته ذات الحواف الذهبية ونظر إلى الأسفل: "أنا مهتم بك أكثر منهم."

كانت نبرة الرجل نادرة وخطيرة، وألقى عليها غصن زيتون، "تشينغ تشينغ، ماذا عن متابعتي؟"

صدم باي تشينغ تشينغ. كانت تعلم أنه سيتم فصل الفريق. دعاها ليانغ تشى يو للذهاب معه في هذا الوقت. هل كان لديها خطط أخرى؟

رمشت قليلا، وأدارت رأسها للنظر إليه، وسألت، "إلى أين تذهب؟"

اعترف لها ليانغ تشى يو: "بعد الحصول على مصدر الفيروس، سأفصل عن فريق فو إلى قاعدة شويوان. هل ترغب في الذهاب معي؟"

نظر إليها بعيون الثعلب الساحرة تلك، بنبرة من الإغراء: "قاعدة الثلج ليست أسوأ من قاعدة جينغتشو. طالما أنك تتبعني، يمكنني أن أعطيك الحياة التي تريدها."

لست بحاجة إلى التظاهر، يمكنك أن تفعل ما تريد. صرح ببطء، "طالما أنا هنا، لا يمكن لأحد أن يتنمر عليك."

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن