Chapter 63: الشباب لا يعرفون كيفية ضبط النفس

658 51 7
                                    


حدقت باي تشينغ تشينغ في الهاتف، متجاهلة إياها.

عندما قتلت الرجل المنحرف في ووشنغ آخر مرة، اعتقدت أنها أيقظت باي تيانتيان، ولكن نتيجة لذلك، كادت باي تيانتيان أن تقتلها في قاعدة ياويانغ.

البطلة محاطة بهالة ماري سو، حتى لو تم القبض عليها في بيئة خطرة، فإن حياتها لن تكون في خطر، فهي ليست بالضرورة.

يجب أن تعتز بحياتها الصغيرة وتركز على مهامها.

حدق باي تيانتيان في الفتاة التي كانت تلعب اللعبة ووقفت بشكل محرج. تم تجاهلها وشعرت بعدم الارتياح الشديد.

إنها مجرد فتاة عادية، وتفتقر إلى الاهتمام بأشياء كثيرة. في الأيام الأخيرة، أصبح معظم البشر زومبي. لا يمكنها تحمل رؤية أشياء قاسية تحدث، لذلك تريد مساعدة المحرومين بالرحمة.

لم تقصد التسبب في مشاكل للفريق، كما أنها لم تؤذي تشينغ تعمد.

بعد حادث عائلة يي، لم يتخل عنها الفريق، ولكن موقفهم تجاهها كان أكثر برودة. على الرغم من أنها كانت متواضعة جدا لإرضاءها، إلا أنها لم تستطع جذب انتباه الجميع.

مصدر كل هذا هو باي تشينغ تشينغ، طالما أنها تستطيع الحصول على مغفرة باي تشينغ تشينغ، فلن يتركها الجميع في البرد.

اعتقدت ذلك في قلبها، لكن أختها غير الشقيقة باي تشينغ تتجاهل وجودها عمدا.

كانت باي تيانتيان مريرة في قلبها، مثل حشرة تعض قلبها، مريرة ومؤلمة، وعيناها محمرة ومتضررة ومؤسفة.

رفع فو تشن عينيه الداكنتين وغير المبالين ونظر إليها بكراهية غير مقنعة.

يبدو أن سكينا حادا اخترق دماغها للحظة، وأرادت أن تلتف من الألم.

عضت باي تيانتيان شفتيها الأبيضتين وذرفت الدموع. لقد ارتكبت خطأ للتو. في النهاية، قام الفريق بحل الأزمة. لماذا عاملتها بهذه الطريقة.

كانت باي تيانتيان مثل كرة مثقوب، ولم يكن لديها الشجاعة للتحدث مرة أخرى، ووقفت هناك بشكل فارغ، وتشاهد باي تشينغ تشينغ وفو تشن يضحكان ويتحدثان.

فشلت لعبة باي تشينغ تشينغ مرة أخرى، وقامت بتجعيد شفتيها. لم يكن هذا النوع من ألعاب الباركور مناسبا لها. كانت دائما تتعثر فوق العقبات في منتصف الطريق، أو جذبت الوحوش من الخلف.

إنها ترتجف عندما تكون متوترة، ثم تنتهي اللعبة.

أراد باي تشينغ تشينغ فقط تغيير اللعبة والاستمرار في اللعب، بدا صوت شين مينغكسوان في غرفة المعيشة، "تيانتيان، ماذا تفعل هناك؟"

صعد شين مينغكسوان إلى السيارة وبحث عن الماء ليشربه، ورأى باي تيانتيان يقف أمام باي تشينغ تشينغ، مع ظهور يرثى له بأنه متضرر.

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن