Chapter 44: لقد كذبت عليه منذ البداية

733 71 0
                                    


كانت فيلا عائلة يي في حالة من الفوضى، وداس رب القاعدة وعائلته على أقدامهم وأهانوا. لكنهم لم يجرؤوا على الغضب أو قول أي شيء. لقد كانت دراما رائعة من القرن.

في الأصل، خططت عائلة يي لتجنيد قوى عظمى من فريق الرعد، ولكن عن طريق الخطأ، أساءوا إلى أخت القبطان الصغرى، مما تسبب في أن يصبح أختها الصغرى في غضب، وتم فرك عائلة يي على الأرض.

من المستحيل الاستمرار في المأدبة، وجميع القدرات متناثرة، وعلى استعداد للعودة للراحة وشفاء الجروح، والهجوم العقلي هو إصابة انفجار نظام جماعي، وسينزف الناس العاديون على الفور ويموتون عند الهجوم، وستصاب القدرات أيضا.

عرف تشنغ يان في قلبه أن حفل العشاء قد مزق وجهه مع عائلة يي، ولم يعد بإمكانه أن يكون شريكا متناغما كما كان من قبل. قاد شقيقه الأصغر والفريق لترك عائلة يي وعاد إلى فيلته بالسيارة.

...

تتناقض قاعدة ياويانغ بشكل حاد مع البرية حيث يوجد زومبي في الخارج. داخل المدينة هو نفسه كما كان قبل نهاية العالم. لا تزال المدينة مضاءة بشكل مشرق في الليل، وهناك العديد من المتاجر التي تبيع الإمدادات في الشوارع.

أخذ فو تشن باي تشينغ تشينغ عبر الشارع وبحث عن مكان هادئ، سفح التل الخلاب في القاعدة، كان هناك عدد قليل من الناس على الجبل في الليل، كان هادئا بشكل استثنائي.

لم يتحدث الاثنان أثناء الرحلة، أمسك فو تشن بيدها بإحكام وقادها إلى المشي ببطء.

عندما وصل إلى مكان فارغ يطل على المدينة بأكملها، توقف فو تشن ووقفت بجانبه بطاعة.

بعد أن لم يرها لفترة طويلة، شعر باي تشينغ تشينغ بشدة أن الهالة المظلمة على جسد فو تشن كانت أقوى قليلا، وكانت لا تزال تكشف بشكل ضعيف عن دم رويورويويوووو.

لديها الكثير من الأشياء لتسأله عنها، "أخي..."

مد فو تشن أصابعه النحيلة لسد فمها، وقال بصوت منخفض: "لا تتحدث، دع أخي يعانقك".

كان باي تشينغ تشينغ مطيعا، دعه يحتضنه، واحتضن الاثنان بعضهما البعض في ضوء القمر البارد.

عانق فو تشن جسدها الحساس بإحكام، وشعر بالثبات، وكان متأكدا من أنه رآها حقا.

في الواقع، نادرا ما يحلم. عندما ولد من جديد، كان يحلم أحيانا بالموت المأساوي لإخوته. عندما استيقظ، رأى باي تيانتيان وأراد قتلها، لكنه كان يعلم أنه لا يستطيع ذلك.

باي تيانتيان هي محبوبة السماوات في هذا العالم، حتى لو كان هناك شيء خطير، سيموت شخص ما من أجلها.

طلب من الفريق الذهاب إلى قاعدة ياويانغ أولا والبقاء في الخارج بمفرده للبحث عن مكان وجود باي تشينغ تشينغ.

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن